بالصور.. حيفا تنتفض نصرة لغزة

01 يوليو 2018 - 16:32
صوت فتح الإخباري:

بعنوان: "من حيفا لغزة: ارفعوا الحصار" جرت، مساء الجمعة، سلسلة بشرية في الحي الألماني في مدينة حيفا، نظمتها حملة "فكر بغزة" التي أطلقها الحزب الشيوعي و الجبهة الديمقراطية للسلام و المساواة وتقوم عليها الشبيبة الشيوعية والجبهات الطلابية في الجامعات.

وشارك في التظاهرة عضو الكنيست ورئيس القائمة العربية المشتركة ايمن عودة ورئيس لجنة المتابعة للجماهير العربية في الداخل محمد بركة.

وقالت عضو اللجنة المركزية للشبيبة الشيوعية الطالبة منى بركة: تتضمّن السلسلة لوحاتٍ إبداعيةً تجسّد الحصار الإسرائيلي على غزة والمطالبة برفع نير الاحتلال والظلم والقتل عن شعبنا الفلسطيني، وبحقه المشروع في إقامة دولته السيادية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، وعودة لاجئيه. وندعو جميع شاباتنا وشبابنا إلى المشاركة بقوة لإيصال صوتنا المجلجل إلى الرأي العام والمحلي والعالمي.

من جانبه أكد سكرتير الجبهة الطلابية في جامعة حيفا الطالب باسل فرح إنّ" هذه السلسة تتضمّن عدة رسائل أهمّها مطلب رفع هذا الحصار الذي يدفع ثمنه الأطفال والنساء والفقراء في غزة، وأنّه مثلما ستفشل محاولات تصفية القضية الفلسطينية وقمع المقاومة الشعبية في غزة، فستفشل أيضًا سياسة القمع والاعتقالات والترهيب في حيفا وفي الجليل والمثلث و النقب ، وسنظل جزءًا من شعبنا ومن النضال العادل من أجل كنس هذا الاحتلال الغاشم."

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق