بالفيديو والصور: شابان يُحاولان الانتحار جنوب وشمال غزة

27 مايو 2018 - 01:13
صوت فتح الإخباري:

أقدم شابان على محاولة الانتحار، مساء السبت، في حادثان منفصلان الأول قرب منطقة الصاروخ بنهاية شارع الجلاء، والآخر في حي الزيتون جنوب مدينة غزة.

وأفادت مصادر محلية، أن شاباً في العشرينات من العمر وهو "إ.د"، اعتلى لوحة إعلانات كبيرة قرب منطقة الصاروخ بشارع الجلاء، محاولاً الانتحار بإلقاء نفسه من أعلى اللوحة، علماً بأنه مصاب وقد طُرد من منزله لعدم سداد قيمة الإيجار، ويُعاني من مشاكل أسرية.

وأشار إلى أن قوات كبيرة من الشرطة حضرت إلى منطقة "الصاروخ" وأطلقت النار في الهواء لثنيه عن إلقاء نفسه، الأمر الذي نتج عنه ضجة كبيرة وتجمع عدد من المواطنين، مؤكداً على أن الشرطة تمكنت من تطويق الحادثة واقياد الشاب لمراكز التحقيق.

وفي حادثة منفصلة، أقدم شاب آخر يُدعى "م.ع" على محاولة الانتحار بسكب مادة البنزين المشتعلة على جسده في شارع النديم بحي الزيتون جنوب مدينة غزة، وأفاد مراسلنا بأنه جرى نقل الشاب لمجمع الشفاء الطبي لتلقي العلاج اللازم.

ويذكر أن قطاع غزة يُعاني أوضاعاً اقتصادية سيئة للغاية جراء استمرار الحصار الإسرائيلي المفروض منذ 11 عاماً، وأيضاً العقوبات التي فرضها الرئيس مؤخراً على القطاع لثني حركة حماس عن التفرد بحكمه، بحسب ما أُعلن من قبل الرئاسة.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق