4 شهداء واعتقال آخرين في 3 حوادث تسلل منفصلة على السياج الفاصل جنوب القطاع

29 إبريل 2018 - 20:44
صوت فتح الإخباري:

استشهد أربعة مواطنين مساء اليوم الأحد، عن، وأصيب آخر، في حادثي تسلل منفصلين لاجتياز السياج الفاصل جنوب قطاع غزة.

وأفاد مصادر محلية، أن جيش الاحتلال أعلن عن استشهاد أربعة مواطنين وأصيب آخر، والحديث عن مواطن مجهول المصير، في حادثين منفصلين بزعم محاولتهم اجتياز السياج الفاصل على الحدود الشرقية جنوب القطاع.

 

وأضاف، بأن أحد الشهداء استشهد وأصيب آخر عند بوابة المطبق شرق رفح حيث تم احتجازهما من قبل الاحتلال، وثلاثة شهداء اخرين في منطقة كيسوفيم شرق خان يونس، بالإضافة إلى مصير شخص رابع مجهول.

من جهته، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه قتل 3 شبان، واعتقل أخر مساء اليوم الأحد، في حدثين منفصلين جنوب قطاع غزة.

وأدعى المتحدث باسم الجيش، أن شابين حاولا اجتياز السياج الفاصل جنوب القطاع، وقامت قوة عسكرية باطلاق النار عليهما، ما أدى إلى استشهاد أحدهما واعتقال الاخر، تم نقله إلى التحقيق، ولم تعرف هويتهما بعد.

وأصاف المتحدث باسم جيش الاحتلال:"  وفي الحادث الثاني تم إطلاق النار غلى شابين فلسطينيين  ما أدى إلى استشهادهما".

بدوره، نقل موقع "والا" العبري  بأن قوة عسكرية شخصت اجتياز فلسطيني نحو تجمع "أشكول" حيث أطلقت دبابة النار باتجاهه فأستشهد على الفور، وفيما بعد حاول فلسطيني آخر التسلل فجرى اعتقاله.

وفي حادث منفصل اخر، قال جيش الاحتلال إنه أقدم على تصفية فلسطينيين اثنين بعد اجتيازهما للحدود جنوبي القطاع ومحاولتها استهداف الجنود بعبوات ناسفة كانوا يحملونها، على حد قوله.

وفي ذات السياق، أفادت مصادر صحفية أن قوات الاحتلال أطلقت النار وقنابل الإنارة تجاه مواطنين قرب السياج الفاصل في منطقة الواد شرقي بلدة القرارة شرقي محافظة خانيونس جنوبي قطاع غزة.

يتبع..

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق