رغم نفي اللواء أبو نعيم.. بالأسماء: أمن غزة يعتقل عدد من مدراء شركة جوال

18 مارس 2018 - 01:51
صوت فتح الإخباري:

قال مدير قوى الأمن الداخلي في غزة اللواء توفيق أبو نعيم ، ان مدراء جوال في غزة لم يتعاونو معنا في موضوع مقتل المواطن عدنان مصلح ولكن وتم إطلاق سراحهم لاحقا.

وونفي أبو نعيم في تصريحات صحفية ، ان احتجازهم كان على خلفية حادث تفير موكب الحمدالله، بينما كان بسبب موضوع مقتل الشاب عدنان مصلح.

وفيما يتعلق بشركة جوال، بين أن الداخلية استدعت مدراء شركة جوال وطلبت منهم التعاون معها في موضوع مقتل المواطن عدنان مصلح وبعد رفضهم للتعاون جرى احتجازهم لفترة وتم إطلاق سراحهم واتخاذ إجراءات ضد الشركة بشكل كامل عبر النائب العام، مؤكدا أنه لا يوجد أي محتجز من شركة جوال لدى الداخلية.

وفي الوقت ذاته أكدت مصادر خاصة صحفية أن الاجهزة الامنية بغزة اعتقلت امس السبت عدد من مدراء شركة جوال وعرف منهم عمر الشمالي مدير عام شركة جوال، و عبد الفتاح الشرفا مدير الدائرة التجارية بشركة جوال، بسام العديني مدير دائرة الهندسة بشركة جوال، مصطفى الكيالي مدير العناية بالزبائن بشركة جوال.

وكانت الأجهزة الأمنية في قطاع غزة قد أوقفت يوم الثلاثاء الماضي عددًا من مدراء ادارات شركة جوال في قطاع غزة، بعد رفضهم الإفصاح عن بيانات طلبتها منهم الأجهزة الامنية في قطاع غزة وقالت الشركة بان الاذن يجب ان يكون من النائب العام في رام الله .

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق