بالصور.. بدعم إماراتي كريم: "فتا" ترسم البسمة على وجوه أطفال غزة

23 يناير 2018 - 18:59
صوت فتح الإخباري:

أعلنت الدكتورة جليلة دحلان، رئيس مجلس ادارة المركز الفلسطيني للتواصل الإنساني "فتا"، عن انتهاء المرحلة الاولى من مشروع تركيب العين الصناعية في قطاع غزة، لترسم البسمة على وجود أطفال حُرموا منها لفترة طويلة.

وقالت د. جليلة دحلان، اليوم الثلاثاء، عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيس بوك": "بتوفيق من الله وبدعم كريم من معالي الشيخ نهيان بن مبارك ال نهيان وزير التسامح الاماراتي، وبمتابعه حثيثة من متطوعي فتا من الأطباء والطاقم الاعلامي والاداري، انتهت المرحلة الاولى من مشروع تركيب العين الصناعيه لفاقدي البصر والمصابين جراء الحرب والحوادث الأخرى".

وأضافت دحلان: "تم التركيب لعدد ٢٠ من الحالات اللائقة طبيا وتمت متابعة عملية التركيب من طرف د .كمال عكاشة 
الذي لم يتاخر في ابداء اي استشارة طبية لصالح المستفيد، والمتطوع د.حسن مطر والمتطوع د.أنس مقداد وهما متابعان لعمليات التركيب في العيادة مباشرة مع الأطباء، والمتطوع ضياء المصري من اللجنة الاعلامية، ومنسق المشروع المتطوع م .وسام جرغون".

وتابعت: "بهذه المناسبة فاننا نشكر كل هؤلاء على متابعتهم ومجهودهم، كما اشكر اخي عضو مجلس ادارة فتا د.جبر الداعور على متابعته واهتمامه".

Image may contain: 1 person, child, selfie and closeupImage may contain: 1 person, smiling, child and closeupImage may contain: 1 person, closeupImage may contain: 1 person, closeupImage may contain: 1 person, closeupImage may contain: 1 person, smiling, child and closeupImage may contain: 1 person, closeup and textImage may contain: 1 person, smiling, closeupImage may contain: 1 person, child and closeupImage may contain: 1 person, smiling, child and closeupImage may contain: 1 person, smiling, closeupImage may contain: 1 person, closeupImage may contain: 1 person, closeupImage may contain: 1 person, closeupImage may contain: 2 people, people smiling, selfie and closeup

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق