بالصور.. ترامب وتائبه «يداسوا بالأقدام» في ساحة المهد ببيت لحم

21 يناير 2018 - 23:47
صوت فتح الإخباري:

أحرق ناشطون مساء الأحد، صورة مايك بينس نائب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في ساحة المهد بمدينة بيت لحم جنوب الضّفة الغربية المحتلة، وداسوا عليها بأقدامهم، احتجاجًا على زيارته للأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأشعل الناشطون النيران في صورة «بينس» بالتزامن مع زيارته لـ«أسرائيل» للقاء مسؤولين في حكومة بنيامين نتنياهو اليمينية المتطرفة.

وكان البيت الأبيض، أعلن مطلع الشهر الجاري، أن مايك بينس سيزور مصر والأردن والأراضي الفلسطينية المحتلة أيام 20-23 يناير الجاري، بعد الجدل الذي أثاره اعتراف الإدارة الأمريكية بالقدس عاصمة لإسرائيل وإلغاء عدة مسؤولين لقاءات معه.

وأثار قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في 6 ديسمبر (كانون الأول) موجة تنديد واسعة في العالم، حين أعلن اعترافه رسميًا بالقدس عاصمة لإسرائيل متجاهلًا المطالب الفلسطينية.

نتيجة بحث الصور عن حرق صور نائب ترامب بيت لحمنتيجة بحث الصور عن حرق صور نائب ترامب بيت لحمنتيجة بحث الصور عن حرق صور نائب ترامب بيت لحمنتيجة بحث الصور عن حرق صور نائب ترامب بيت لحمنتيجة بحث الصور عن حرق صور نائب ترامب بيت لحمنتيجة بحث الصور عن حرق صور نائب ترامب بيت لحمنتيجة بحث الصور عن حرق صور نائب ترامب بيت لحممواطنو بيت لحمحرق صور مايك بنسجانب من احتجاجاتthumbgen (2)

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق