بالفيديو والصور: #نفذ_قراراتك هاشتاج فتحاوي يغزو مواقع التواصل تعقيبا على قرارات المجلس المركزي

17 يناير 2018 - 18:20
صوت فتح الإخباري:

أطلق عدد من نشطاء تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، وسم - هاشتاج "#نفذ قراراتك"، وذلك تعقيباً على القرارات الصادرة عن المجلس المركزي.

وطالب النشطاء القيادة الفلسطينية، بالعمل على تنفيذ القرارات الصادرة عن المجلس المركزي، وضرورة تطبيقها على الأرض.

من جهته أوضح النائب بالمجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية" أشرف جمعة" ، بأن المجلس المركزي أصدر بعضاً من القرارات الهامة والمصيرية في اجتماع الأخير برام الله.

وأضاف "جمعة" قائلا:" أن هذه القرارات تشكل انعطافه كبيرة في القضية الفلسطينية، وتتطلب من اللجنة التنفيذية للمنظمة وكل مؤسساتها والكل الفلسطيني جهدا جديرا بأن يعيد بوصلتنا الفلسطينية الى توجهها الصحيح، ولتخيب كل نوايا الشر حولها."

ومن جانبه نشر القيادي في حركة فتح "جمال أبو حبل" عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تساؤلاً حول قرارات المجلس المركزي قال فيه، "توصيات المجلس المركزي رائعة، ولكن السؤال، هل سيتم التعاطي معها وتنفيذها، من قبل قيادة السلطة، أم ستكون كتوصيات الجلسة السابقة عام 2015!؟

من جهته، طالب الناشط الشبابي "علي البشيتي"، قيادة السلطة بضرورة التنفيذ الفوري لما صدر عن اجتماع المجلس المركزي، معبراً في الوقت نفسه عن شكوكه من امكانية تنفيذ هذه القرارات.

وأكد المغردون الذين تفاعلوا مع الهاشتاج، أن الشعب الفلسطيني اليوم يمر بمرحلة دقيقة وصعبة، وأن على القيادة أن تكون على قدر المسؤولية المنوطة بها.

 

 

 

 

 

شاهد فيديوهات الفيس بوك

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق