رئيس أركان الجيش المصري: القوات المسلحة عازمة على اقتلاع الإرهاب بقوة من سيناء

24 ديسمبر 2017 - 17:51
صوت فتح الإخباري:

التقى الفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، عددًا من قادة وضباط القوات المسلحة المرشحين لتولي الوظائف القيادية على المستويات المختلفة.

ونقل الفريق محمد فريد تحية وتهنئة الرئيس  عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي إلى القادة الجدد متمنيين لهم التوفيق والنجاح في أدائهم لمهامهم المستقبلية في قيادة وحدات وتشكيلات القوات المسلحة بكافة تخصصاتها.

وأكد رئيس الأركان أن القوات المسلحة ماضية بكل قوة في تنفيذ مواجهة شاملة لاقتلاع جذور الإرهاب من سيناء وتهيئة المناخ الملائم للاستقرار والتنمية لأبنائها، والتي تقع مسئولية تحقيقها على كل فرد من رجال القوات المسلحة، مؤكدًا أن الظروف والتحديات التي تواجهها مصر تفرض الاحتفاظ بأعلى مستويات اليقظة والاستعداد والتدريب الجيد للفرد المقاتل علميًا وبدنيًا ومعنويًا، والتواصل الدائم والمستمر مع كافة المرؤوسين باعتبارهم الركيزة الأساسية التي تعتمد عليها القوات المسلحة.

وأشار إلى حرص القيادة العامة على الاهتمام بمنظومة إعداد واختيار القادة على كافة المستويات لتكون قادرة على تنفيذ المهام بفكر متطور ووفقاً لأسس علمية دقيقة تتناسب مع تطور المهام والمسئوليات المكلفين بها.

وطالبهم بمواصلة البحث والاطلاع فى مجالات المعرفة العسكرية والمدنية التى تعينهم على أداء مهامهم على الوجه الأمثل ، والتمسك بالانضباط العسكري والمبادئ والمثل العليا للعسكرية المصرية لتظل القوات المسلحة بعطاء أبنائها وتضحياتهم نموذجاً فريداً للانضباط والالتزام والعمل من أجل مصر وشعبها العظيم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق