صوّت الآن.. حان الوقت لرد الجميل لعهد التميمي

21 ديسمبر 2017 - 22:59
صوت فتح الإخباري:

لم تترك "عهد التميمي" الميدان منذ كانت في السابعة من عمرها دفاعاً عن فلسطين، وحان الوقت الآن لكي ندافع نحن عن عهد. دعونا نبني معاً أكبر عريضة من أجل إطلاق سراح عهد وتحرير كافة الأطفال الأسرى".

أطلق مدونون حول العالم وثيقة تهدف لجمع أكبر قدر من التوقيعات حول العالم لإطلاق سراح الطفلة عهد التميمي، جاء فيها:

"نحن الموقعون أدناه، مواطنون من كافة أنحاء العالم، نطالب بإطلاق سراح عهد التميمي وكافة الأطفال الأسرى من سجون الاحتلال. ونقول لعهد أننا نقف معها وبجانبها وأنها ليست وحدها. ونقول للاحتلال أننا لن نسمح له بإذلال أطفالنا بعد اليوم - كما نؤكد على وجوب قيام قادة العالم جميعهم بمحاسبة جنود الاحتلال ووضع حد لاعتقال وتعذيب الأطفال الفلسطينيين!"

واقتحمت قوات الاحتلال بيت الطفلة عهد التميمي وعمدوا إلى جرها من سريرها واعتقالها تحت جنح الظلام.

وستتعرض الطفلة عهد، مثل كافة أطفال فلسطين القابعين في معتقلات الاحتلال، إلى الإذلال وسوء المعاملة إن لم نتحرك الآن لإطلاق سراحها.

كلنا نعرف عهد، لأنها لم تترك الميدان منذ أن كانت في السابعة من عمرها دفاعاً عن فلسطين. وقد حان الوقت الآن لكي ندافع نحن عن عهد. دعونا نبني معاً أكبر عريضة من أجل إطلاق سراح عهد وتحرير كافة الأطفال الأسرى

إذا وقع عدد كافٍ منّا على هذه العريضة فسوف نسلمها لكافة قادة دول العالم. كما سنسلمها لمحامي عهد الذي سيقوم بإيصال رسائلنا إليها، لنرفع بذلك من معنوياتها داخل الأسر. أضف اسمك الآن لتعرف عهد أن هناك مليون شخص حول العالم يقفون معها.

للتصويت:

إضغط على الرابط التالي

الحرية لعهد التميمي

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق