الشرطة سيطرت على الأحداث

خاص بالصور: إصابات وحرق جيب شرطة وتعليق الدارسة بالمدارس جراء شجار عنيف بين عائلتين بغزة

28 سبتمبر 2017 - 00:10
صوت فتح الإخباري:

وقع مساء الأربعاء شجار عنيف بين عائلتي حلس وجندية في حي الشجاعية بمدينة غزة, نتيجة تجدد خلاف قديم بين العائلتين.

وافادت مصادر صحفية باصابة احد افراد شرطة حماس وحرق جيب شرطة اثناء محاولة السيطرة على الشجار.

وقال شهود عيان بمنطقة الشجاعية في حديث خاص بـ "صوت فتح"، ان الخلاف بدأ عندما كان هناك حفلة لشابين من عائلة جندية، فقامت عائلة حلس بالتهجم بالسلاح الابيض على أفراد العائلة بفعل شجار قديم بينهم.

وأضاف الشهود: "قامت عائلة جندية بإطلاق النار على افراد عائلة حلس، ثم قامت عائلة حلس بإحراق سيارتين لعائلة جندية وعند تواجد الشرطة بالمكان قامت عائلة حلس بإطلاق النار على الشرطة واصابة اثنين من أفراد الشرطة وحرق جيب للشرطة".

وتابع: "قوات الشرطة طوقت كامل المكان وتم سحب السلاح من عائلة جندية وحلس، واعتقال الطرفين من كلتا العائلتين".

تعليق الدراسة بالمدارس

بدورها، أصدرت  مديرية التربية والتعليم شرق غزة، بياناً تؤكد فيه تعليق الدراسة في مدارس المديرية نظراً لصعوبة الوضع الامني في المنطقة.

وقالت المديرية في بيان وصل "صوت فتح" نسخة عنه: "نظرًا للأحداث الداخلية بين العائلات بحي الشجاعية تقرر تعليق الدراسة ليوم الخميس الموافق 28/9/2017 في المدارس التالية: مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية للبنين، مدرسة عمر بن عبد العزيز الأساسية للبنين، مدرسة معاذ بن جبل الأساسية للبنين، مدرسة حطين الثانوية للبنين، مدرسة حطين الأساسية للبنين.

الشرطة تتوعد المتورطين

من ناحيتها، أكدت الشرطة الفلسطينية أنها أوقفت كل المتورطين في المشكلة العائلية التي حدثت بين عائلتي حلس وجندية في حي الشجاعية.

وقال بيان الشرطة الفلسطينية الذي وصل "صوت فتح": "حضرت الشرطة على الفور وطوقت مكان الحادث، ودفعت بتعزيزاتها، حيث تم توقيف كل المتورطين في الحادث ومصادرة أسلحة استُخدمت في المشكلة، وتقوم الشرطة باستكمال التحقيقات والإجراءات القانونية تمهيداً لعرض المتورطين على النيابة ".

وأكدت الشرطة أنها لن تتوانى في اتخاذ كل الإجراءات اللازمة من أجل الحفاظ على النظام والهدوء ولن تسمح لأحد بإثارة الفوضى أو ترويع المواطنين.

Image may contain: night, car and outdoorImage may contain: night, car and outdoor

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق