عباس يعتمد "حماة الفتح" التي أسسها نجله طارق كمؤسسة تابعة لحركة فتح

25 أغسطس 2017 - 00:04
صوت فتح الإخباري:

 اعتمد الرئيس محمود عباس مؤسسة "حماة الفتح" وهي المؤسسة المســاندة والداعمــة لأطر الحركة خاصة في الأقاليم بهدف اسـتنهاض الطاقـات، ورفع الوعـي فـي أوسـاط الـكادر الفتحاوي والتى جاءتت ضمن تنفيذ مخرجات مؤتمر المقاطعة الذي عقد نهاية العام الماضي 2016.

وقال عضو مركزية عباس روحي فتوح إن الحاجة الملحة لهذه المؤسسة قد برزت بمؤتمر المقاطعة، وهي الحاجة لضرورة تفعيل التواصل بين الكادر الفتحاوي وفتح مجال تبادل الخبرات والأفكار ضمن مؤسسة فاعلة ونشطة من هذا النوع تجمع تحت مظلتها كل مناطق التواجد الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة والساحات الخارجية.

من جانبه ، اكد أمين سر مركزية عباس، جبريل الرجوب، على أهمية دور المؤسسة في المرحلة الراهنة، وذلك للنهوض بالكادر الفتحاوي فكريا وسياسيا وميدانيا بشكل مساند لمهام باقي أطر الحركة.

في ذات السياق اعرب عضو مركزية عباس، محمد اشتية عن ترحيبه الشديد لفكرة المؤسسة، مبديًا استعداده الشخصي للتعاون مع برامجها وعملها.

يذكر بان المؤسسة أنشئت من قبل طارق محمود عباس نجل الرئيس، فترة التحضير لعقد المؤتمر المقاطعة، وقد نظم عدداً من اللقاءات مع أعضاء المؤتمر تناول النقاش حول النظام الداخلي لفتح والبرنامج السياسي ودور المرأة والشبيبة، وتوجيهها توعويا نحو المخرجات التي تريدها الحركة من المؤتمر.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق