بالوثائق.. طالع أسماء موظفي السلطة بغزة المحالين للتقاعد الإجباري

18 يوليو 2017 - 18:43
صوت فتح الإخباري:

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي، أسماء موظفين السلطة بقطاع غزة، والذين سيحالون إلى التقاعد الإجباري من قبل رئيس السلطة محمود عباس واللجنة الأمنية.

وبحسب وثائق أوردتها صفحة "مطلع: على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، فإن عباس سيحيل أكثر من 1000موظف عسكري للتقاعد المبكر الإجباري، حيث سيتم خصم رواتبهم بشكل تعسفي وغير قانوني.

وأوضحت أن القرارات القاسية وغير المسبوقة نحو غزة، والتي يتخذها عباس جاءت بعدمؤتمر المقاطعة، مشيرة إلى أن اللجنة المكلفة بالتقاعد الاجباري خالية في عضويتها من القانونيين، لأنه تقاعد إجباري وتصفية حسابات.

وفي ذات الشأن، نفى مصدر مطلع مساء الأحد أن تكون كشوفات العسكريين المحالين للتقاعد المنشورة على صفحات بعض المواقع الإلكترونية، غير صحيحة.

وأكد المصدر أن الكشوفات المنشورة ناقصة وغير دقيقة، ولم تصدر عن أي مصدر رسمي في  السلطة الفلسطينية.

يذكر أن العديد من المصادر تحدثت في وقت سابق، عن نية رئيس السلطة محمود عباس لإحالة 8000 موظف بغزة للتقاعد المبكر، ضمن سياسة الفصل التي يمارسها عباس على غزة.
No automatic alt text available.No automatic alt text available.No automatic alt text available.No automatic alt text available.No automatic alt text available.No automatic alt text available.No automatic alt text available.No automatic alt text available.No automatic alt text available.No automatic alt text available.No automatic alt text available.No automatic alt text available.No automatic alt text available.No automatic alt text available.No automatic alt text available.No automatic alt text available.No automatic alt text available.No automatic alt text available.No automatic alt text available.No automatic alt text available.No automatic alt text available.No automatic alt text available.No automatic alt text available.No automatic alt text available.

نقلًا عن صفحة "مطلع"

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق