بالصور.. تعرف على آخر تطورات شجار «حي الزيتون» الدامي

11 يوليو 2017 - 01:02
صوت فتح الإخباري:

تواصل «نيابة حماس» التحقيقات في جريمة القتل التي وقعت خلال الشجار العائلي الذي اندلع مساء أمس الجمعة، في حي الزيتون جنوب مدينة غزة، وأسفر عن مقتل 5 أشخاص من عائلة واحدة.

وقالت النيابة في بيان لها، إنها باشرت مهامها بإجراء التحقيقات فور وقوع الجريمة، موضحة أن مستشار النائب العام المعين من قبل حماس، ضياء الدين المدهون، توجه برفقة رئيس نيابة غزة– الدائرة الأولى صلاح الدريوي، إلى مسرح الجريمة وشرطة الزيتون.

وأوضح البيان، أنه جرى معاينة الجثث في الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة ومازالت التحقيقات جارية في القضية للوقوف على أسباب الشجار الدامي.

وقتل عدد من أفراد عائلة العطاونة خلال شجار نشب بينهم مساء أمس جنوب مدينة غزة، حيث قالت الشرطة في بيان لها إن الشجار تجدد بسبب خلاف قديم على باب مشترك بين أبناء العم من العائلة المذكورة يسكنون في نفس البناية، وتطور الشجار واستخدم فيه السلاح الأبيض.

وبحسب البيان أدى الشجار إلى مقتل الشقيقين محمد العطاونة، ووالدهم محمد مبارك العطاونة، وعمهم محمود مبارك العطاونة، وابنه رشدي محمود العطاونة، وإصابة آخرين.

وفي ذات السياق، شيعت جنازة خرجت من مسجد البورنو المقابل لمجمع مستشفى الشفاء الطبي بغزة جثامين قتلى عائلة العطاونة الذين قضوا في شجار عائلي بحي الزيتون شرق غزة.

ولم ينقل القتلى الثلاثة لتشيعهم من منازلهم كالعادلة وإكتفى المشيعون بتغسيلهم بمستشفى الشفاء والصلاة عليهم بمسجد البورنو مقابل مستشفى الشفاء ونلقهم للمقبرة.

وقتل الشقيقان محمد وأحمد محمد مبارك العطاونة، وعمهم محمود مبارك العطاونة، بشجار عائلي بحي الزيتون بمدينة غزة يوم الجمعة.

تشييع ضحايا العطاونة2

تشييع ضحايا العطاونة1

تشييع ضحايا العطاونة4

تشييع ضحايا العطاونة3

تشييع ضحايا العطاونة6

تشييع ضحايا العطاونة5

تشييع ضحايا العطاونة8

تشييع ضحايا العطاونة7

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق