فضيحة جديدة : اعتقال نجل قيادي عسكري في حماس للاشتباه بعمالته لإسرائيل

08 يوليو 2017 - 22:00
صوت فتح الإخباري:

كشفت مصادر في قطاع غزة عن اعتقال والتحقيق مع نجل قيادي في حماس وهو قائد لواء سابق في كتائب القسام الجناح العسكري لحماس وذلك للاشتباه بعمالته لإسرائيل خلال فترة طويلة. 

 

وأشارت المصادر في حماس إلى حالة ارتباك شديد في صفوف الحركة جراء التحقيق الجاري بحق نجل المسئول الذي سبق وأن تولّى منصبا بارزا في الجناح العسكري. 

 

ويتم التحقيق مع نجل المسئول الحمساوي خلال الأشهر الماضية للاشتباه بعمالته في السنوات الأخيرة وتسليمه إياهم معلومات حساسة تتعلق بمهام والده العسكرية حيث ينصب التحقيق معه تحديدا على ضلوعه في جريمة اغتيال القيادي القسامي مازن فقهاء يوم 24 مارس الماضي على باب منزله في غزة.

 

ونوهت المصادر إلى أن جهات في حماس تشتبه بأن المذكور قدّم المساعدة لقاتل الشهيد فقهاء وهو أشرف أبو ليلة الذي اعترف بجريمته وتم إعدامه في غزة.

 

وكان القيادي في حماس والد المشتبه به، قد بذل قصارى جهده لاخفاء قضية التحقيق مع نجله الذي لم يعلم به أحد سوى عدد قليل من أفراد العائلة إلا أنه في آخر الأمر انكشف الأمر، حسب المصادر ذاتها، أمام بعض المقربين من المذكور الذين أخذوا يقلقون على مصيره بعد اختفائه دون ترك أي أثر. 

 

وأكدت المصادر على أن المقربين من نجل المسئول أعربوا في حديث معهم عن قلقهم البالغ على مصير الأخير نظرا لخطورة التهم المنسوبة إليه وسياسة القبضة الحديدية التي تنتهجها حماس بعد اغتيال فقهاء.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق