أخطر فيديو لعزمي بشارة: لا يوجد شئ إسمه فلسطين إنه إختراع إستعماري

06 يوليو 2017 - 18:11
صوت فتح الإخباري:

"لا يوجد هناك شئ إسمه فلسطين، إنه إختراع إستعماري" هذه الجملة قالها عزمي بشارة في إحدى المقابلات النادرة على التلفزيون الإسرائيلي، والتي ناقشت موضوع الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.

يقول بشارة والضحكة تملأ وجهه: "أنا لا أعتقد بوجود دولة فلسطين أعتقد بوجود امة عربية، أنا دائماً أظن كذلك ولم أغير رأيي أبداً بانه لا يوجد هناك شئ أسمه دولة فلسطين لأنها من صنع الإستعمار".

وتساءل بشارة خلال حديثه ضاحكاً: "متى كان هنا فلسطينيين ومن أين أتوا ؟؟!".

وفي لقاء اخر يقول يشارة: "أدركت بانه لا يوجد شئ اسمه إسرائيل،  يوجد يهود من هنا ومن هناك ومن كل مكان، وبإجتماعهم يمثلون وطناً، هناك شعب الهيكل وساكني المستوطنات وأنا لا أنتمي لأي منهم، أنا الإسرائيلي الوحيد بينهم".

يوماً بعد يوم يظهر لنا جليًا أن عزمى بشارة الذى قدم نفسه للساحة السياسية بصفته «قوميًا»، حافظ على الاعتراف بالكيان الإسرائيلي الذى يقف على أنقاض الشعب الفلسطينى، وقبل باستعمار استيطانى اقتلاعى ضد شعبه ووطنه، وفى الوقت نفسه رفع شعار الاعتقاد بالقومية العربية! فالرجل الذي تربى فى أحضان الحزب الشيوعى الإسرائيلى لم يهرب من الكيان - كما أشاع -، فالكيان الضالع فى الجاسوسية وضبط حدود الأرض المحتلة إليكترونيا يحول دون هروب الفأر خارح الحدود، فما بالك بفأر في حجم عزمى بشارة؟!.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق