برعاية النائب محمد دحلان

بالصور.. «فتح غزة» تنظم حملة إجتماعية للأطفال والمرضى بمستشفيات القطاع

30 مايو 2017 - 14:14
صوت فتح الإخباري:

يواصل مجلس الشباب التابع لحركة فتح - ساحة غزة، أنشطته الاجتماعية في اليوم الرابع من شهر رمضان المبارك، ضمن حملة التواصل الاجتماعي التي أطلقتها الحركة برعايةً من القائد والنائب محمد دحلان.

وأجرت لجنة «الاشبال والزهرات» التابعة لمجلس الشباب، اليوم الثلاثاء، زيارات لكل المستشفيات الخاصة بالأطفال في كل المحافظات الخمس بقطاع غزة، حيث قاموا بتوزيع «فانوس رمضان» علي الأطفال المرضي.

من جهتهم، عبر أهالي المرضي عن سعادتهم بهذه الزيارة لما لها من اثر إيجابي علي نفسية الأطفال المرضي، فيما وجهت إدارات المستشفيات التي تم زيارتها، الشكر إلى القائد دحلان، ومجلس الشباب بحركة فتح، علي تواصلهم ومبادراتهم تجاه الأطفال المرضي.

وكانت حركة فتح في ساحة غزة، أكدت مؤخرًا أن تلك الزيارات هي جزء من برنامج عمل متكامل أعدته الحركة خلال الشهر الفضيل للتخفيف عن معاناة أبناء شعبنا في قطاع غزة، لا سيما في ظل الوضع المآساوي الذي يعيشه القطاع.

وأوضحت الحركة أن المسؤولية الأخلاقية والوطنية تفرض على أبناء «فتح» أن يكونوا أكثر التصاقًا بأبناء شعبهم في ظل ما يحاك ضد سكان قطاع غزة من مؤامرات أوشكت على القضاء على كل مظاهر ومناحي الحياة في قطاع غزة.

بالصور..لجنة الأشبال والزهرات بحركة فتح تزور الأطفال المرضى بمستشفيات غزة

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق