كلمة لهيئة أركان الكتائب..

شاهد.. كتائب الأقصى تحيي ذكرى استشهاد عضو مجلسها العسكري جمال العمصي

23 مايو 2022 - 17:50
صوت فتح الإخباري:

أحيت كتائب شهداء الأقصى، لواء الشهيد نضال العامودي، اليوم الإثنين، الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد عضو مجلسها العسكري وقائد وحدة الهندسة والتصنيع الشهيد معين جمال العمصي "أبو جمال".

وقال القيادي أبو محمد، في بيان، إن "الشهيد العمصي كان على الدوام في خط الدفاع الأول عن قطاعنا الحبيب"، مؤكدًا أن الكتائب متمسكة بنهج حركة فتح والشهداء وخيار الكفاح المسلح هو الطريق الوحيد لتحرير فلسطين.

وشدد، على مضي الكتائب في معركة الإعداد والتجهيز لمعركة يتحقق فيه النصر على العدو الصهيوني.

من جانبه، أثنى مختار عائلة العمصي، على جهود كتائب الأقصى منذ اللحظة الأولى لاستشهاد القائد معين العمصي.

ووجه، رسالة شكر ومحبة لقيادة ومقاتلي الكتائب الذين لم يدخروا جهدًا في الوقوف إلى جانب العائلة.

وعبر مختار العائلة، عن ترحيبه بزيارة قيادة الكتائب لمنزل الشهيد القائد معين العمصي، مؤكدًا أن كتائب الأقصى أثبتت على مدار سنوات طوال بأنها لم تحيد عن درب الشهداء والأسرى والجرحى.

وتوجهت قيادة الكتائب، اليوم، إلى ضريح الشهيد القائد معين العمصي، ووضعت إكليلاً من الورود، ومن ثم توجهت إلى بيت العائلة لتسليمها درع الكتائب، تأكيدًا على تمسكها بنهج القائد أبا جمال وكافة الشهداء الأبطال حتى النصر أو الشهادة.

هذا ونشرت هيئة أركان كتائب الأقصى تسجيلاً صوتياً قالت فيه "إنَّ الشهيد معين العمصي، الذي كان يُتقن صنع الحرائق لتُشرق شمس الحرية على أرض فلسطين"، مُردفاً: "وجهه مُقبل على الصلاة كحدود الشهادة، فلم يكن إنساناً محدود القدرات".

وأضافت: "كان معين العمصي مُقاتلاً وقائداً صلباً وتفيض نفسه بالإيمان، فاستحق لقب عون الكتائب، كما أبدع في ابتكار طرق مختلفة في مجال الهندسة والتصنيع، لزيادة مدى الصواريخ وتطوير دقة الإصابة".

وتابعت: "استطاع الانتقام من بني صهيون عبر دقة الاستهداف مع التأكيد على القدرة التدميرية للرؤوس المتفجرة"، لافتاً إلى أنّه تمكن من تدريب المقاتلين، ونسج علاقات مع الفصائل للوقوف على آخر الإنجازات الصاروخية".

وأشارت إلى أنَّ الكتائب احتفظت بالكثير من إنجازات الشهيد معين العمصي، خاصةً في تقنيات التصنيع، مُؤكّداً على استمرار كتائب الأقصى في نهج الشهيد معين العمصي وكافة قادة الكتائب الذي رحلوا دفاعاً عن قضيتهم العادلة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق