وصول طائرة مساعدات إنسانية هدية من الشعب التونسي إلى الشعب الفلسطيني

26 يناير 2022 - 18:32
صوت فتح الإخباري:

وصلت إلى مطار ماركا العسكري في العاصمة الأردنية عمان، اليوم الاربعاء، طائرة عسكرية تونسية تحمل على متنها مساعدات إنسانية هدية من الشعب التونسي الشقيق إلى الشعب الفلسطيني.

وكان في استقبال الطائرة عند وصولها الى المطار، سفير الجمهورية التونسية لدى الاردن، خالد السهيلي والملحق العسكري التونسي، والوفد المرافق، إضافة إلى حضور بسام حجاوي سكرتير أول في سفارة دولة فلسطين، وكادر من طاقم السفارة.

وتتضمن هذه القافلة التي تأتي بالتعاون والتنسيق مع الهيئة الخيرية الهاشمية، جملة من المواد الغذائية وسيارة إسعاف، وكمية مهمة من مطاعيم مضادة لفيروس كورونا.

وقال الدكتور حسين الشبلي امين عام الهيئة الخيري الهاشمية:" شعورنا تجاه فلسطين يدفعنا لان نعمل بكل طاقاتنا لتقديم اي مساعدة لأشقائنا في فلسطين".

وأضاف: "اليوم نستقبل مساعدات من الأشقاء في تونس تحمل مساعدات إنسانية وطبية ليتم إيصالها الى الاخوة في فلسطين، مؤكدا ان الهيئة الخيرية ستقوم بدورها بالتنسيق مع القوات المسلحة الأردنية لإيصالها بأسرع وقت الى فلسطين".

وقدم الشبلي الشكر الكبير لدولة تونس قيادة وحكومة وشعبا على هذه المساعدات، مشيرا إلى انها ليست المرة الاولى التي يبادر فيها الاشقاء بإرسال مساعدات، مؤكدا ان القضية الفلسطينية هي القضية المركزية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق