شاهد.. جواد الطيبي يُعلن الانتهاء من إنشاء المستشفى الميداني الإماراتي في رفح

04 ديسمبر 2021 - 15:16
صوت فتح الإخباري:

قال د. جواد الطيبي وزير الصحة الفلسطيني الأسبق، أنه المستشفى الميداني الاماراتي في قطاع غزة أصبح مكتملاً في انتظار وصول المعدات الطبية والأجهزة والأسرة في أقرب وقت.

وأضاف الوزير الطيبي في تصريح صحفي خلال تفقده المبنى مع الدكتور يوسف العقاد مدير عام مستشفى غزة الأوروبي،: "اليوم نعبر عن فرحتنا العظيمة بهذا الانجاز العظيم ببناء المستشفى الميداني الاماراتي " مستشفى الشيخ محمد بن زايد"، في هذه الفترة العصيبة التي نواجه فيها جائحة كورونا، حيث يضم هذا المستشفى 216 سرير منها 56 سرير عناية مركزة و14 سرير شبه عناية".

وشكر الوزير الطيبي الدعم المتواصل الذي تقدمه دولة الامارات العربية المتحدة وبجهود الأخ القائد محمد دحلان، موجهاً لهم التحية والتقدير والشكر والعرفان وللقائد محمد دحلان على جهوده الكبيرة التي يبذلها من أجل خدمة أبناء الشعب الفلسطيني.

وأوضح الوزير الطيبي أننا كشعب فلسطيني نحتاج إلى الدعم المستمر من دولة الامارات ومن  كل الدول العربية من أجل دعم صمودنا وتوفير احتياجاتنا في مواجهه الحصار والجائحة، وأن وقوف دولة الأمارات العربية الشقيقة مع شعبنا، هو من عوامل الصمود في وجه كل الصعاب والحصار المفروض علينا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق