تيسير نصر الله: اجتماعات قادمة لترتيب وضع "فتح" واستعدادها للمرحلة القادمة

25 أكتوبر 2021 - 07:33
صوت فتح الإخباري:

أعلن عضو المجلس الثوري لحركة فتح "م7" تيسير نصر الله، تفاصيل بشأن الجلسة الاعتيادية للمجلس الثوري والتي سوف تعقد في مدينة رام الله يوم الثلاثاء، للبحث في التطورات الجديدة على الساحة الفلسطينية . 

وقال نصر اللّه في تصريح لإذاعة "صوت فلسطين" يوم الاثنين, إنّ اللجنة المركزية ورئيس حركة فتح "م7" محمود عباس بدأوا بالإعلان عن مؤتمر ثامن للمجلس الثوري وتشكيل لجنة تحضيرية للمؤتمر لجعل جميع الاطر الفلسطينية تتحرك داخل فلسطين وخارجها من اجل الاعداد لهذا الاستحقاق الديمقراطي الهام الذي يأق في موعده كل خمس سنوات. 

واوضح أن جميع مسؤوليات الحركة خلال الفترة المقبلة ستكون للجم جرائم الاحتلال المتصاعدة سواء في عمليات القتل والاعتقالات والتهجير والاستيطان.

ونوه، إلى أن المسؤولية كبيرة على الحركة بعد خطاب الرئيس عباس في الامم المتحدة كونها هي قائدة النضال الوطني الفلسطيني وصاحبة المشروع الوطني مع القوة الوطنية الفلسطينية. 

وأضاف ان هناك حراك بكل المستويات الفلسطينية بدءا من اللجنة المركزية لحركة فتح والقيادة الفلسطينية ومرورا بالمجلس الثوري للحركة والقادمة باجتماعات وبرامج عمل لتنفيذ ما قاله الرئيس عباس.

وأشار إلى ان هناك العديد من الاجتماعات قادمة لترتيب وضع الحركة والاستعداد للمرحلة القادمة وتشكيل لجنة خاصة لمناقشة بنود النظام الداخلي للحركة حتى يتم المصادقة عليه في جلسة للمجلس الثوري قبل انعقاد المؤتمر العام.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق