صالح رأفت: اجتماع للقيادة الفلسطينية "الأحد" لبحث عدة الملفات

23 أكتوبر 2021 - 08:10
صوت فتح الإخباري:

أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صالح رأفت, صباح يوم السبت؛ أن اجتماع للقيادة الفلسطينية سيعقد غدا الأحد لمناقشة عدداً من الملفات الهامة على الساحة الفلسطينية. 

وأضاف رأفت في تصريح لإذاعة "صوت فلسطين"، أن إجتماع القيادة سيبحث الوضع السياسي عقب الإجراءات الإسرائيلية من تهويد للقدس وتوسيع للمستعمرات في كل أنحاء الضفة الغربية. والكثير من الممارسات كلها ستكون مطروحة على أجندة الاجتماع. 

وقال، إنه سيكون هناك مطالبات بالبدء بتنفيذ قرارات المجلس المركزي الفلسطيني قبل عقده والقاضية بوقف كل أشكال العلاقات مع الاحتلال الإسرائيلي لأنه تنصل من كل التزاماته, وأصبح يتعامل مع الاتفاقيات الموقعة على أنها انتهت.

وشدد، "علينا أن نباشر بوقف التنسيق الأمني وكذلك وقف العمل بإتفاق باريس الاقتصادي وكل أشكال العلاقات مع الاحتلال من أجل استعادة ثقة 

وتابع، على ضرورة العمل على الارض بكل أشكال المقاومة الشعبية من مختلف المنظمات دفاعاً عن مقدساتنا الإسلامية والمسيحية وكافة أحياء القدس 

ولفت رأفت إلى أنه لكل هذه الأسباب يجب تطبيق قرارات المجلس المركزي خاصة بعد قرار وزير الجيش الإسرائيلي بيني غانتس باعتبار ست مؤسسات فلسطينية "مؤّسسات ارهابية". 

وأشار، إلى هذا يؤكد أن إسرائيل لا تعترف بأي اتفاقيات مع منظمة التحرير أو السلطة الفلسطينية, خاصة وأن السلطة هي التي منحت التراخيص لهذه المؤسسات.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق