بجهود النائب محمد دحلان وبدعم إماراتي: لجنة تكافل تستقبل 250 ألف جرعة من لقاحات كورونا

21 أكتوبر 2021 - 14:28
صوت فتح الإخباري:

إستقبلت اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي (تكافل) دفعة من اللقاحات المضادة لفايروس كورونا "covid19"، بدعم مقدم من دولة الإمارات العربية الشقيقة وبجهود حثيثة من النائب محمد دحلان، في إطار مواجهة فايروس كورونا، ودعم المؤسسات الطبية لتزويدهم باللقاح لاستكمال حملة التطعيم في القطاع.

وعقدت اللجنة الوطنية " تكافل" مؤتمر صحفي اليوم الخميس، في معبر رفح البري، لاستقبال دفعة اللقاحات المقدمة من دولة الامارات الشقيقة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وقال أشرف جمعة عضو مجلس أمناء اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي  خلال مؤتمر استقبال اللقاح: "بجهود حثيثة من النائب محمد دحلان وبدعم مقدم من دولة الامارات الشقيقة تم استلام الدفعة الثالثة من لقاحات كورونا وتقدر ب 25.000 لقاح لمواصلة حملة التطعيم في قطاع غزة".

وقدم جمعة الشكر لدولة الامارات الشقيقة وللنائب محمد دحلان، على المجهودات والدعم المتواصل في سبيل مواجهة فايروس كورونا، ومساندة وزارة الصحة في غزة.

وتقدم غازي حمد بالشكر الجزيل لدولة الامارات وللنائب محمد دحلان على الدعم المتواصل، مؤكدا أن هذه المرة ليست الأولى التي يستقبل فيها دعم لوزارة الصحة.

وأكد حمد أن المساعدات المقدمة واللقاحات والمعدات ساهمت في مساندة وزارة الصحة خلال جائحة كورونا. 

وتواصل دولة الامارات الشقيقة دعم الشعب الفلسطيني لمجابهة فايروس كورونا، حيث بلغت عدد اللقاحات التي أرسلتها دولة الإمارات العربية المتحدة لقطاع غزة 34.000 لقاح، حيث تلامس دولة الامارات أوجاع الشعب، وتقدم الدعم لمساندة كافة الفئات للنهوض بقطاع غزة المحاصر من الاحتلال الاسرائيلي.

 

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق