شاهد.. حرب في جنين: جيش الاحتلال يقتحم المخيم ويعتقل الأسيرين "كمامجي ونفيعات"

18 سبتمبر 2021 - 23:32
صوت فتح الإخباري:

 اعلن جيش الاحتلال اعتقال الاسيرين اللذين نجحا بانتزاع حريتهما من سجن جلبوع، ايهم كممجي ومناضل انفيعات بعد محاصرة منزل في جنين فجر اليوم ، حيث اندلعت اشتباكات مع جنود الاحتلال بمحيط المكان .

فيما افاد فؤاد كممجي والد الاسير ايهم كممجي، ان ايهم هاتفه قبل قليل واخبره انه محاصر داخل منزل وفيه مدنيين، وانه سيسلم نفسه حفاظا على سلامتهم لان روحه ليست اغلى من روحهم على حد قوله .

واضاف، ان شابا اصيب خلال الاشتباكات االتي اندلعت مع جيش الاحتلال فجر اليوم في مدينة جنين، وذلك بعد ان اقتحمت قوات كبيرة ترافقها الوحدات الخاصة المدينة من عدة محاور .

وبذات السياق اصدر جهاز “الشاباك” بيانا اكد فيه اعتقال الاسيرين المحررين الكممجي وانفيعات، كما اصدر جيش الاحتلال بيانا اكد فيه اعتقالهم ايضا .

وكان 6 اسرى نجحوا بانتزاع حريتهم من سجن جلبوع عبر حفر “نفق الحرية” ، وتمكنت قوات الاحتلال من اعتقال 4 منهم في مدينة الناصرة بعد 4 ايام من الحرية، فيما نجح الاسيرين انفيعات والكممجي من التواري عن انظار الاحتلال .

وكان الاعلام العبري قد سلط الضوء بشكل مكثف على مدينة جنين في الايام الماضية، خصوصا بعد تعرض قوات الاحتلال لاطلاق النار في كافة اماكن تواجدهم اثناء عمليات البحث الواسعة على طول السياج الفاصل بين ارضي الداخل وجنين، اضافة لان غرفة عمليات المقاومة في مخيم جنين كانت دعت الاسيرين للتوجه الى جنين لاحتضانهما وتامين الحماية اللازمة لهما .

وكان ضابط اسرائيلي اعلن امس للاعلام العبري، ان قوات جيش الاحتلال تتعرض يوميا لاطلاق النار بشكل منتظم بين 5 الى 15 مرة يوميا من مسلحين من عدة نقاط في محافظة جنين.

اشتباكات مع جيش الاحتلال

 

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق