أبو حبل: استعادة حركة فتح يكون من خلال الإصلاح والديمقراطية والالتزام

31 يونيو 2021 - 18:47
صوت فتح الإخباري:


قال جمال أبو حبل القيادي بتيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، إن التيار يسعى جاهداً لاستعادة حركة فتح من خلال فعل سياسي عنوانه الرئيسي "الإصلاح والديمقراطية والالتزام".
وأضاف أبو حبل خلال حفل لحركة الشبيبة الفتحاوية على مستوى قطاع غزة بعنوان "بالأمل نحيا"، أننا نحقق ما نصبوا إلية من استعادة حركة فتح التي سنبقى فيها ولن نتخلى عنها وستعود فتح حامية للمشروع الوطني، من خلال الاعتماد على هذه الكوادر الفتحاوية وعلى حركة الشبيبة من أجل مواصلة دورها العظيم في خدمة أبناء شعبنا وطلابنا في الجامعات.
ووجه أبو حبل رسالته إلى أبناء حركة الشبيبة الفتحاوية  قائلاً " الاعتماد عليكم كبير جداً نحن لا زلنا في مرحلة طويلة من أجل اصلاح هذه الحركة التي أضاع تاريخها من يتربعون اليوم على عرش القيادة".
وأوضح أبو حبل أنه بالايمان بحتمية النصر على الاحتلال الاسرائيلي، سنحقق أحلامنا الفلسطينية باقامة دولة فلسطينية وعاصمتها القدس، وذلك بالتحلى بالقدر الكبير من المسئولية الوطنية تجاه خدمة أبنائنا الطلبة في كافة الجامعات والمعاهد الفلسطينية. 
وأكد أبو حبل أن تيار الإصلاح الديمقراطي كان مستعداً للمشاركة في الانتخابات التشريعية من أجل الاصلاح، إلا أن القرار الذي اتخذه الرئيس عباس بتأجيل الانتخابات كان له اثراً سلبياً ليس علينا فقط بل على كل قطاعات شعبنا.
وختم أبو حبل كلمته مخاطباَ الشباب: " أنتم ثورة هذا المجتمع وكل مجتمعات العالم الحر"، فالثورة الفلسطينية انطلقت بالشباب واعتمدت عليهم بدأً من الشهيد ياسر عرفات وابو جهاد وابو الهول  وابو اياد، فقد انطلقوا في سن الشباب للدفاع عن التراب الوطني الفلسطيني.

رابط مختصر

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق