قيادي فتحاوي: دحلان طرح مبادرات لتوحيد الشعب الفلسطيني ولم الشمل

29 يونيو 2021 - 19:19
صوت فتح الإخباري:

قال القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح جمال أبوحبل ، أن تيار الإصلاح يحمل رؤية وطنية وسياسية واضحة بكل ما يدور حول القضية الفلسطينية.
وأضاف في تصريح صحفي، أن "القائد محمد دحلان  طرح مبادرات عدة من أجل توحيد الشعب الفلسطيني ولم الشمل، وكان هو السباق لذلك، من أجل الخروج من حالة الانقسام الفلسطيني، مستشعراً خطورة ما يمر به الوضع الفلسطيني بشكل عام، والتحديات الاقليمية والدولية التي تواجه القضية الفلسطينية".
ودعا أبوحبل إلى تطبيق بنود المصالحة وإنهاء الانقسام وذلك ما تم الاتفاق علية في اللقاءات السابقة في القاهرة وبيروت وإسطنبول
وشدد على  أن تيار الإصلاح الديمقراطي يسعى دائمًا إلى إنهاء الانقسام، وجمع شتات الشعب الفلسطيني كافة، وارجاع الشعب الفلسطيني إلى مركزة الحقيقي، من خلال إعادة الاعتبار للقضية الفلسطينية لتكون القضية المركزية التي يجب أن تتنافس الفصائل الفلسطينية على تعزيزها.
وأشار أبو حبل، إلى أن تيار الإصلاح الديمقراطي أتى من أجل الاصلاح في حركة فتح وإعادة الحركة إلى موضعها الصحيح وقيادة المشروع الوطني إلى النصر، ولتسير حركة فتح في  الطريق الصحيح في تمثيل الكُل الفلسطيني وفي كافة المحافل المحلية والعربية والدولية.
وأشار أن التيار كيان فلسطيني يهدف إلى تطوير النظام السياسي الفلسطيني، وإحداث تغيير في هذا النظام حتى يُلبي طموحات الشعب الفلسطيني، وليس المزاحمة على طاولات الحوار، دون أن يكون لها أثر إيجابي على واقع المجتمع.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق