فتاة مصرية تهم يوتيوبر مصري شهير بالتحرش بها وطلب علاقة غير شرعية

28 يونيو 2021 - 16:09
صوت فتح الإخباري:

قرر اليوتيوبر أحمد حسن، الرد على اتهام فتاة له بالتحرش بها، وخرج في فيديو مباشر عبر حسابه الرسمي على فيسبوك نافياً هذه التهمة، مؤكداً أن لديه أدلة هذا النفي.

أحمد حسن يستشهد بسيلينا غوميز وجاستن بيبر للرد على تهمة التحرش

وفي مشهد تمثيلي، افتتح أحمد حسن وزوجته زينب، مقطع الفيديو الذي رد فيه على تهمة التحرش، بعرض رسائل من هاتفه المحمول، وصلت إلى حسابه على إنستغرام من الحساب الموثق للمطربة العالمية سيلينا غوميز وأخرى من صديقها السابق جاستن بيبر.

أول رد من أحمد حسن بعد اتهامه بالتحرش: ما علاقة سيلينا غوميز؟

وأوضح أحمد حسن من خلال الرسائل التي ظهرت بصورة "مقلوبة" وكأنها تُعرض في مرآة، أن سيلينا غوميز طلبت منه الانفصال عن زوجته زينب ليرتبط بها، وأنها تعلمت اللغة العربية من أجله.

أول رد من أحمد حسن بعد اتهامه بالتحرش: ما علاقة سيلينا غوميز؟

أكدّ أحمد حسن أن كل هذه المحادثات غير صحيحة، وأنه لفقها ليستشهد بها في الرد على اتهامه بالتحرش من قبل اليوتيوبر سما محمد التي هاجمته بالأمس.

أحمد حسن ينفي تحرشه بفتاة شابة

وأكد أحمد حسن وزينب، أن حسن لم يتحرش بهذه الفتاة، معبراً عن مفاجأته من الأمر، حيث كان الثنائي منشغلاً بالاحتفال بعيد ميلاد ابنتهما أيلن في نفس اليوم.

تابع احمد حسن نافياً اتهامه بالتحرش، أن توقيت إرسال الرسالة عبر إنستغرام كان في الساعة السادسة مساءً، وطلب منها بحسب الرسالة أن تتحدث معه عبر واتساب.

قال حسن إن توقيت إرسال رسالة الواتساب بينه وبين سما محمد كان في الرابعة مساءً، فكيف سبق توقيت رسالة الواتساب توقيت رسالة إنستغرام، بالرغم من أنه من المفترض أن يحدث العكس؟

أول رد من أحمد حسن بعد اتهامه بالتحرش: ما علاقة سيلينا غوميز؟

أضاف أحمد حسن أن التسجيل الصوتي الذي استشهدت به سما محمد في اتهامه بالتحرش، لا يدينه بالعكس هو يبرئه لسببين، الأول أنه يعرف فيه عن نفسه وشخصيته دون أي تحرش أو لفظ خارج.

السبب الثاني هو أن التسجيل نفسه لم يكن على هاتف سما محمد المحمول، ولا بُعث إليها من الأصل، بدليل أنه عُرض على الجمهور بشكل تسجيل صوتي "مُحول" أي تم استلامه من هاتف آخر.

أضاف أحمد حسن أنه لم يتبرأ من التسجيل، فهو بالفعل صوته، لأنه يتواصل يومياً مع عملاء للإعلانات، ويضطر لتسجيل رسالة بصوته للتأكد من شخصيته حتى يتمكن من استلام عمولته النقدية دون شك من الطرف الآخر.

أوضح أحمد حسن: "الصوت صوتي أنا ما أنكرتش.. لكن أنا مبعتوش للبنت دي.. بعته لحد تاني كان عايز يعمل معايا إعلان، فبعته له عشان يتأكد من شخصيتي".

أحمد حسن عن متهمته بالتحرش: عايزة تتشهر

قال أحمد حسن إن سما محمد، تريد أن تشتهر وتروج لنفسها بدعاية مجانية من خلال التحدث عنه هو وزينب، حتى يعرفها الجمهور.

تابع أحمد حسن، أنه سيجرب إرسال رسالة لنفسه على الهواء أمام الجمهور من هاتف زينب، مؤكداً أن علامة التوثيق الزرقاء لا تظهر داخل المحادثة، وهذا يثبت تلفيق المحادثة بأكملها.

أول رد من أحمد حسن بعد اتهامه بالتحرش: ما علاقة سيلينا غوميز؟

وأكد أحمد حسن أنه بمجرد دخوله على قناة سما محمد على يوتيوب، تأكد أنها تسعى وراء الشهرة، لأن الفيديو الذي نشرته بخصوصه هو الوحيد الذي حصل على مشاهدات عالية، برغم أن قناتها بدأت منذ عام تقريباً.

الجمهور يعلق على اتهام أحمد حسن بالتحرش

لاقى الفيديو الذي نشره أحمد حسن تفاعلا عبر حسابه على فيسبوك، وانقسم المتابعون بين مؤيد ومعارض لما أوضحه خلال ظهوره.

وكتب أحد المشككين: "وهتقول عليك ليه كده وصوتك جابت صوتك منين انا اقولك دى مين؟ واحده بيئه من المكان اللى كنت ساكن فيه منطقه اسمها البساتين تلاقى كننت ماشى معاها زمان طبعا بتدارى علشان كرامتها".

أما المؤيدون لموقف أحمد حسن قالوا: "الجماعه اللي مش بيحبوه وبيقولوا احنا اساسا مش عايزين نسمع تبريراتك هو بيبرر للناس اللي بيحبوه وبس مش بتحبوه اطلعوا مع العلم اني مش متبعاه ومش متعلقه بيهم لا عادي انا بس شايفه انوا ملهوش لازمه قدام مبتحبهوش اطلعوا عشان تعليقاتكوا سخيفه جدا ومؤذية".

تابع آخر: "اذكي رد انت محترم وانا واثقه فيك اكتر من زينب".

بينما فضل البعض انتظار نتيجة التحقيقات قبل التعليق، مؤكدين أن النيابة العامة ستحقق في الواقعة لتتحرى الدقة.

سما محمد تتهم أحمد حسن بالتحرش

وخلال الساعات الماضية، أثارت فتاة تدعى سما محمد، جدلا كبيرا متهمة أحمد حسن بالتحرش بها لفظيا من خلال محادثة دارت بينهما، إثر تقدمها لإعلان نشره حسن وقبوله إياها، لافتة إلى أنها تفاجأت من ردة فعله حيث طلب منها صوراً غير لائقة، ودعاها إلى منزله لممارسة أفعال فاضحة في غياب زوجته.

وردا على ما قاله حسن، قالت "سما محمد " إنه ليس لديها أي تعليق حول البث المباشر الذي ظهر به أحمد حسن وزوجته رد على ادعائها، مشيرة إلى أن القانون وحده سيثبت حقيقة ما قلته في حق أحمد حسن الذي تحرش بها لفظيًا بحسب قولها.

وأوضحت "سما" أن هناك العديد من الفتيات تواصلن معها ليروون لها التحرش الذي تعرضن له مسبقا من قبل اليوتيوبر أحمد حسن، مؤكدة أن القانون وحده سيحكم ما إذا كان ادعاؤها هي وغيرها صح أم لا.

وكانت “سما محمد” قد عرضت فيديو تتهم فيه اليوتيوبر أحمد حسن بالتحرش بها، ومحاولة استدرجها إلى منزله لإقامة علاقة معها، بعد نشره إعلاناً عبر صفحته بالانستجرام طلب فيه ممثلات من أعمار معينة للعمل معه.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق