فيديو.. طريقة تطبيق أحمر الشفاه في دقيقة واحدة

28 يونيو 2021 - 15:56
صوت فتح الإخباري:

تنتشر حالياً طريقة تطبيق احمر الشفاه في دقيقة واحدة على تيك توك. لا شك في ان الكثيرات يرغبن في معرفتها لأن هذا يشكل جزءًا مهماً جداً من روتين العناية اليومية بالمظهر. وبالطبع يردن التعرف على خطوات تطبيق هذه الطريقة من اجل اختصار الوقت خصوصاً في ظل الانشغالات اليومية والسباق مع الوقت. ولهذا رأت احدى الناشطات انه من الضروري ان تتعلم الاخريات حيل مكياج حول كيفية تطبيق احمر الشفاه في دقيقة واحدة من خلال فيديو نشرته على تطبيق تيك توك. 

 

الطريقة 


من المهم اذاً تعلم طريقة تطبيق احمر الشفاه في دقيقة واحدة التي تنتشر على تيك توك. فمن المعروف ان هذا يتطلب الخبرة والتركيز من اجل عدم ارتكاب اي خطأ يمكن ان يفسد الاطلالة. ولهذا من المفيد تعلم الخطوات التي يجب القيام بها لهذه الغاية. اذاً حان وقت الوقوف امام المرآة بعد تحضير الادوات التي يجب استخدامها مع الحرص على توخي الدقة من اجل عدم اقتراف الاخطاء. 
وابتكرت هذه الطريقة الناشطة على تطبيق تيك توك وخبيرة المكياج المعروفة باسم tesslamarie او تيسلاماري. وهي تقوم على اتباع هذه القواعد سهلة التطبيق. 


1 يجب احضار عود من القطن المخصص لتنظيف الاذنين. فهو يعتبر الاكسسوار الاساسي الذي يجب استخدامه لهذه الغاية.  
2 يجب وضع العود بشكل افقي بين زاويتي الشفتين بحيث يتم توسيعهما. 


3 بعد هذا يجب اطباق الشفتين عليه وتطبيق احمر الشفاه بالطريقة العادية بالاصبع او عود التطبيق او الفرشاة المخصصة لذلك. وبفضل هذه الطريقة يمكن وضع المستحضر في دقيقة واحدة من دون ارتكاب الاخطاء او الخروج عن خط الشفاه. وبعد ازالة عود القطن سيتبين انه تم فعل هذا بشكل صحيح. ولهذا شاهد الفيديو بعد نشره اكثر من 75 الف متابعة وهو ما زال يحدث ضجة على المواقع. اذاً بات من المفيد تجربة هذه الوصفة التي تساعد على تعلم تطبيق احمر الشفاه في دقيقة واحدة من اجل الحصول على اجمل اطلالة وعلى مظهر انثوي انيق.  

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق