8 مواجهات نارية.. تعرف على الخريطة الكاملة لثمن نهائي يورو 2020

24 يوليو 2021 - 23:16
صوت فتح الإخباري:

اكتمل عقد المتأهلين للدور ثمن النهائي في يورو 2020 بعد ختام دور المجموعات مساء الأربعاء، لتتضح الخريطة الكاملة للأدوار الإقصائية للمسابقة القارية.

وقطع 16 منتخبًا بطاقات التأهل للدور الثاني، بواقع 6 منتخبات تصدرت مجموعاتها، و6 منتخبات احتلت المركز الثاني، و4 منتخبات كانت الأفضل من بين أصحاب المركز الثالث.

وتأهل من المجموعة الأولى كل من إيطاليا وويلز وسويسرا، بينما تأهل من المجموعة الثانية بلجيكا والدنمارك، وقطعت هولندا والنمسا وأوكرانيا بطاقات التأهل عن المجموعة الثالثة.

وفي المجموعة الرابعة تأهلت منتخبات إنكلترا وكرواتيا والتشيك، بينما عبرت السويد وإسبانيا من المجموعة الخامسة، وحجزت فرنسا وألمانيا والبرتغال مقاعدها في الدور الثاني عن المجموعة السادسة والأخيرة.

ومن المقرر أن تكون مواجهات ثمن نهائي يورو 2020 على النحو التالي:
إيطاليا – النمسا.

ويلز – الدنمارك.

هولندا – التشيك.

بلجيكا – البرتغال.

إسبانيا – كرواتيا.

فرنسا – سويسرا.

السويد – أوكرانيا.

ألمانيا – إنكلترا.

وفي الدور ربع النهائي، فمن المقرر أن يتواجه الفائز من مباراة إيطاليا والنمسا مع المتأهل من مواجهة بلجيكا والبرتغال، في حين يلاقي الفائز من مباراة فرنسا وسويسرا المتأهل من مواجهة إسبانيا وكرواتيا.

كما يصطدم الفائز من مباراة هولندا والتشيك مع المتأهل من مباراة ويلز والدنمارك، بينما يواجه المتأهل من مباراة ألمانيا وإنكلترا الفائز من مواجهة السويد وأوكرانيا.

جدول مباريات دور الستة عشر كأس أمم أوروبا يورو 2020 - ثقفني

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق