محلل إسرائيلي يكشف.. هذه هي المفاجآت التي يحضرها كومندو القسام لإسرائيل

25 فبراير 2021 - 13:23
صوت فتح الإخباري:

كشف محلل إسرائيلي، عن المفاجآت العسكرية التي يجهزها الكومندو البحري التابع لكتائب القسام، ضد إسرائيل في المعركة العسكرية القادمة 
 
وقال المحلل الإسرائيلي، يوني بن مناحيم، اليوم الخميس، إن قوات كومندو القسام تجهز العديد من المفاجآت ضد إسرائيل، عن طريق التسلل البحري. 
 
وأضاف بن مناحيم، أن كومندو القسام يجهز "ضربة استراتيجية" ضد إسرائيل، لتنفيذها خلال المعركة أو المواجهة العسكرية القادمة مع قطاع غزة، على غرار عملية زيكيم. 

وبحسب المحلل، تعتمد حماس على قوات النخبة البحرية، كتعويض عن قوات نخبة الأنفاق، بعد أن تم اكتمال بناء العائق التحت أرضي، على الحدود الشرقية للقطاع.
 
وزعم المحلل أن قوات كومندو القسام تبحث عن طرق جديدة للتسلل بحرا الى إسرائيل، لتنفيذ المفاجآت الاستراتيجية التي تحضرها لإسرائيل في المعركة القادمة.
 
ولفت بن مناحيم، الى أن قوات كومندو القسام، تبحث عن سبل للوصول الى شواطئ إسرائيل، وتنفيذ عملية هناك، ثم تنطلق من هناك لتنفيذ مهمات أخرى داخل إسرائيل.
 
وأشار الى أن كومندو القسام نحج في حرب العام 2014 (الجرف الصامد) في الوصول بحرا الى شواطئ زيكيم، وتنفيذ عملية أمنية داخل موقع عسكري إسرائيلي هناك. 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق