ضمن حملة "رافقتكم السلامة"..

بالفيديو.. تيار الإصلاح يتكفل بنقل العالقين في مصر إلى قطاع غزة مجانا

12 أغسطس 2020 - 19:01
صوت فتح الإخباري:

تكفل تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح - ساحة مصر،  بنقل العالقين في جمهورية مصر العربية إلى قطاع غزة مجانا، وذلك ضمن حملة "رافقتكم السلامة".

وعمل تيار الإصلاح على توفير أكثر 130 سيارة لتأمين وصول العالقين الفلسطينيين إلى معبر رفح البري.

ووزعت طواقم تيار الإصلاح، مستلزمات طبية ووقائية ووجبات طعام على المسافرين، مع الحفاظ على إجراءات التباعد الاجتماعي بسبب فيروس كورونا.

بدورهم، وجه المواطنون العالقون في مصر، رسالة شكر وتقدير لتيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بقيادة النائب محمد دحلان، على جهودهم الكبيرة لتخفيف معاناتهم.

من حهته، قال الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، عماد محسن، أن "مساعدة أبناء شعبنا الفلسطيني أينما تواجدوا واجب والتزام، وخدمته شرف كبير لنا".

وأضاف محسن إن "تعليمات قائد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، محمد دحلان، وقيادة تيار الإصلاح لكوادر التيار في مختلف الساحات بالالتصاق بجماهير شعبنا الفلسطيني وتبني همومهم ومشاكلهم وقضاياهم، وإحدى أهم تلك القضايا التي وضعت على سلم أولويات أبناء شعبنا العالقين في مصر بسبب جائحة كورونا، هي هاجس العودة إلى قطاع غزة".

وتوجه محسن، بالتحية والشكر والتقدير لقيادة تيار الإصلاح بالساحة المصرية على جهودهم الحثيثة لإجلاء العالقين إلى قطاع غزة، لافتا إلى أن "هذه رسالة لأبناء شعبنا أينما تواجدوا بأنهم سيجدون كوادر وقيادة تيار الإصلاح بجوارهم، وهم على أتم الجهوزية باستمرار لتقديم يد العون والمساعدة لهم من أجل الوصول إلى أهدافهم وتحقيق غاياتهم، هذا واجبنا في تيار الإصلاح الديمقراطي".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق