شاهد.. "خراب بيوت" أضرار في منازل فناني لبنان جراء انفجار بيروت الدامي

05 أغسطس 2020 - 08:59
صوت فتح الإخباري:

تعرض منزل الفنان اللبناني، راغب علامة، لأضرار كبيرة بعد انفجار بيروت  الذي وقع عصر أمس الثلاثاء. 

وظهر بالفيديو الذي نشره راغب، تكسير في أثاث المنزل وزجاج الشبابيك. 

كما تعرض منزل النجمة اللبنانية إليسا لأضرار جراء انفجار مرفأ بيروت.

وقالت إليسا عبر (تويتر): "محروق قلبي من جوا ومقهورة عا بلدي من اللي صار. أنا الحمدلله بخير وانشالله ما يكون في شهدا، وكل الجرحى يتعافو يا رب !بيتي تكسر كلو بس مش مهم ،المهم الله يحمي لبنان".

بدورها، كشفت الفنانة هيفاء وهبي عن إصابة مديرة منزلها روبي في رأسها وعينيها جراء انفجار مرفأ بيروت في لبنان.

ونشرت هيفاء مقاطع مصورة لمنزلها المتضرر من الحادث عبر خاصية ستوري بتطبيق "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "نحن كلنا بخير، بيتي جنب الانفجار، ادعو لربة بيتي روبي بالشفا، انصابت برأسها وعينيها ونقلت للمستشفى".

أما الفنان وائل جسار، فطمأن جمهوره ومتابعيه بعد الإنفجار الذي حدث في بيروت، مؤكداً أن لم يصيبه أي شئ وأن جميع أفراد عائلته بخير لكن المنزل الخاص بهم تأثر بعض الشئ، وحرص جسار علي نعي ضحايا الإنفجار متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

فيما قالت الفنانة دوللي شاهين التي بعثت رسالة طمأنينة لجمهورها بعد وقوع انفجار ضخم ببيروت، وكتبت من خلال حسابها على (فيسبوك): "بشكر كل أصدقائي اللي بيطمنوا علي أنا بخير وعيلتي بخير الأضرار كلها مادية بس، ربنا يسترها على لبنان واللبنانيين جميعا ويعدي الأوقات الصعبة دي والله يرحم الشهداء ويصبر أهاليهم ويشفي كل المصابين، لبنان صرلوا 30 سنة وأكثر يعاني ربنا يرحمنا ويخلصنا بليز ادعو للبنان واللبنانيين كتير كتير كتير يا رب احمي بلدي لبنان".

 

 

 

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق