شاهد: زوجة النجم "محمد رمضان" تقبله في جو رومانسي

14 يونيو 2020 - 20:48
صوت فتح الإخباري:

أحدث الممثل المصري محمد رمضان وزوجته نسرين عبد الفتاح، ضجّة واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك إثر ظهورهما في مقطع فيديو رومانسي قصير، سرعان ما تداوله المتابعون.

وجاء ظهور الفنان المصري وزوجته في لقطة رومانسية وهما يتنزهان بالسيارة ويستمعان لأغنية "إنت الحب" للمغنية أم كلثوم، وافتعل الثنائي رمضان وزوجته حركات مليئة بالرومانسية أنهتها بطبع "قُبلة" على خده ما جعلهما ينالان ردود فعل واسعة من جانب المتابعين.

وأثار ظهور رمضان بنظارة شمسية في الليل سخرية المتابعين بينما شبهه البعض الآخر بالمومياء غير أن الرد على هذا التشبيه جاء من جانب فئة بأنه شخص "متكبر" ولذلك ظهر بتلك الطريقة التي بها تصنع.

ومما جاء في تعليقات المتابعين: "هو لابس نضارة شمس بالليل لي؟"، و"هو عامل كدا ليه شبه المومياء"، ليرد الآخر: "التكبر"، بينما كتب آخرون: "عاوزين صورة في السرير المرة الجاية مش فاضل حاجة مستفزة ماعملتهاش فعلًا إن لم تستحي فافعل ماشئت".

ويعيش محمد رمضان حالة من الرومانسية مع زوجته منذ نجاح مسلسله الأخير "البرنس" الذي عُرض في شهر رمضان المبارك، حيث حقق العمل نجاحًا كبيرًا، وظهرت زوجته نسرين معه يوم 23 مايو الماضي للاحتفال بمناسبة عيد ميلاده ونشر صورة تجمعه بها ومعه أولاده حنين، علي، كنز.

يُذكر أن محمد رمضان قدم في الموسم الرمضاني الماضي شخصية رضوان البرنس وهو شاب يتعرض للظلم من قبل إخوته الذين يقومون بقتل زوجته وابنه، ومن ثم التسبب بسجنه، ورمي ابنته، ليخرج بعد سنوات من أجل الانتقام وهو ما يستطيع تحقيقه بالفعل، وشارك في بطولة المسلسل أحمد زاهر، روجينا، رحاب الجمل، سلوى عثمان وعدد كبير من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق