بالصور.. حركة فتح برفح تفتتح الاسبوع الاعلامي بعنوان نحو اعلام هادف

14 يونيو 2020 - 11:42
صوت فتح الإخباري:

غزة

افتتح المكتب الحركي للصحفيين في محافظة رفح بالشراكة مع مجلس الاعلام الاسبوع الاعلامي تحت عنوان ( نحو اعلام هادف ) الذي يستهدف نخبة من خريجي الاعلام .

وبحضور الاخ عماد عبد الوهاب نائب أمين سر حركة فتح بمحافظة رفح والاخ سليم بريم امين سر المكتب الحركي للصحفيين بساحة غزة والاخ بلال مبارك أمين سر هيئة المكاتب الحركية بالمحافظة والاخ مصطفى حسان امين سر مجلس الاعلام بالمحافظة والاخت أمل بريكة أمين سر المكتب الحركي للصحفيين بالمحافظة.

ورحب عبد الوهاب بالحضور من الخريجيين في هذه الفعالية التي تأتي في إطار حرص تيار الاصلاح الديمقراطي على تنمية وتطوير القدرات الاعلامية لكل القطاعات والأطر الحركية وذلك إدراكاً من قيادة التيار بأن الاعلام بات الركيزة الأهم في تشكيل ثقافة وفكر المجتمع.

واشتمل اليوم الاول محاضرة عن الاتصال والتواصل قدمها الاستاذ سليم البريم، ومحاضرة عن الاعلام الحزبي والمصطلحات التنظيمية قدمها الاستاذ طاهر ابو زيد.

ومن المقرر ان يستمر الاسبوع الاعلامي لمدة 5 أيام بواقع ثلاث ساعات يومياً، لتقديم عدة محاور اهمها الاتصال والتواصل الفعال وأسس التحرير والتصوير الصحفي ودور الاعلام الاجتماعي وكيفية توظيفه ودور صحافة الموبايل كأحد فنون الاعلام الجديدة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق