منشور غامض لـ "محمود الهباش" عبر فيس بوك يثير ضجة على شبكات التواصل

26 يوليو 2020 - 11:45
صوت فتح الإخباري:

أثار المنشور الغامض لمحمود الهباش  قاضي قضاة فلسطين، والذي نشره على حسابه الخاص على "فيسبوك" يقول فيه: "لا مفر.. نحن ذاهبون إلى هناك"، ضجة كبيرة على شبكات التواصل الاجتماعي.

وتوالت الردود على هذا المنشور، حيث كتب البعض بأنها تهديدات مبطنة للاحتلال الإسرائيلي، فيما ذهب البعض الأخر للحديث عن اللقاء الأخير الذي جمع الهباش  مع إسرائيليين قبل عدة أشهر في أحد مطاعم بمدينة رام الله .

وكتب فادي رأفت على حسابه على "فيسبوك": "لا مفر .. نحن ذاهبون الى هناك، طيب وين هناك يعم الحج التحرير ولا المقابر؟ طب المواصلات مؤمنة"؟

 

عماد حماد أبو عواد علق على منشور الهباش "للأمانة ابو أنس الهباش صدره واسع، رغم كلّ التهكم والسخرية غير المسبوقين على منشوره أمس.. (لا مفر نحن ذاهبون الى هناك)، ألبوست لا زال موجودا ويرفرف في سقف الصفحة".

 

وكتب المدون الساخر علاء أبو دياب على صفحته في "فيسبوك": "الدكتور محمود الهباش ببعت رسائل تهديد مبطن للاحتلال، وشعبنا نازل يعلق تعليقات بايخة زي وجهه!".

 

وقال صلاح محمد :" لامفر نحن ذاهبون الى هناك - محمود صدقي الهباش"

 

محمود يوسف علق على "الفيسبوك" قائلاً:" الهباش لامفر راح هناك بحوض نعنع ..

 

وعلق رامي أحمد:" الي بعرف #الهباش وين ذاهب يخبرنا يا جماعة بلشنا نقلق على القيادة"

 

من جهته علق محمد فايز أبر عون على "الفيسبوك" قائلاً:" الهباش : لا مفر .. نحن ذاهبون إلى هناك وين هناك بعرفش "

في حين، كتب المصور الصحافي أشرف النبالي على حسابه في "فيسبوك": "لكل الي بسألوني البلد عوين رايحة!!!! لقينا الجواب وأخيرا، نحن ذاهبون إلى هناك  لا مفر، يا بتلحق يا ما بتلحق".

 

كما شهد موقع تويتر تغريدات ساخرة على منشور الهباش، وكتب رائد علي :"هل أنتم أيضاً ذاهبون إلى هناك"؟؟ لكنه ذكر الجميع باللقاء التطبيعي للهباش مع إسرائيليين في أحد مطاعم رام الله قبل عدة أشهر وتناول معهم الغذاء هناك".

 

 وقال حسام جبري بقلكم الهباش: "لا مفر .. نحن ذاهبون إلى هناك"، ثم علق حسام على المنشور قائلا: "الهناك وين ما منعرف، المهم جهزو حالكم لنروح لهناك".

 

 

وفي أحد اللقاءات الإذاعية، علق محمود الهباش على منشوره على الفيسيوك، قائلاً:"لست ممن يحبون أن يفسروا أنفسهم".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق