بيوم الصحافة العالمي

تيار الاصلاح الديمقراطي للصحفيين: نعتز بواجبكم المقدس في النأي بالحقيقة عن أدوات التزييف والتلفيق

03 مايو 2020 - 15:24
صوت فتح الإخباري:

توجه تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بالتحية إلى صحفيي العالم، بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة، وفى هذه المناسبة نبرق برسالة دعمٍ ومساندةٍ لإخواننا الصحفيين الفلسطينيين الذين يواجهون بثباتٍ وصبرٍ كل أشكال البطش والتنكيل، الذي بعملهم وجهدهم الدؤوب يفضحون كل الجرائم التي يتعرض لها شعبنا وأرضنا، على يد الاحتلال الغاصب.

وثمّن التيار عالياً تضحيات الصحفيين الذين استشهدوا وجُرحوا وأصيبوا وهم ينقلون الحقيقة إلى العالم، ويفضحون بطش الاحتلال بشعبهم الأعزل، ويجدد التيار إدانته لكل أشكال القمع وتقييد حرية الرأي والتعبير التي يتعرض لها الصحفيون الفلسطينيون أثناء أداء واجبهم الوطني.

بيان له وصل موقع صوت فتح الاخباري نسخة عنه، على دور الإعلام المسؤول، ويعبر عن تمسكه بدور الإعلام في نقل الحقيقة، وألا يكون بوقاً للمناكفة السياسية والأخبار الصفراء، وواجبه المقدس في النأي بالحقيقة عن أدوات التزييف والتلفيق التي تحرف الإعلام عن مهمته وواجباته نحو الرأي العام.

وجدد تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح دعوته إلى وجوب تمثيل نقابة الصحفيين للكل الصحفي في فلسطين، ويعبر عن أمله فى أن تجري انتخابات النقابة على قاعدة الشفافية والمهنية والنزاهة في أقرب وقت.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق