تعقيبا على تصريحاته بشأن "أبو عمار"..

بالفيديو.. أبو حجلة: "النفيسي" شخصية جدلية.. واعتاد على التصريحات المستفزة للفت الانتباه

22 يناير 2020 - 19:05
صوت فتح الإخباري:

 أكد الكاتب والمحلل السياسي فؤاد أبو حجلة، أن تصريحات الكاتب والبرلماني الكويتي عبد الله النفيسي، ليست جديدة عليه، فهو شخصية جدلية، واعتاد على إطلاق التصريحات المستفزة، والتي يريد من خلالها العودة لدائرة الضوء بعد غياب الإعلام عنه وتهميشه لسنوات، موضحا أن الواقع يؤكد وجود تحالف بين المقاومة الفلسطينية واللبنانية، وأن الرئيس الراحل ياسر عرفات كان على رأس المقاومة.

وانتقد "أبو حجلة"، في لقاء بثته فضائية "الغد" الإخبارية، ماجاء من أقوال وادعاءات على لسان عضو البرلمان الكويتي عبد الله النفيسي، حول الرئيس الشهيد الراحل عرفات، وبعض قادة المقاومة اللبنانية.

وأشار أبو حجلة، إلى أنه لن تكون هناك توابع لتصريحات النفيسي أو غيره، ممن يقدمون أنفسهم على أنهم مفكرين إسلاميين، مؤكدا أنه تطاول على أكثر من زعيم وقائد عربي، ومنهم الزعيم المصري الراحل جمال عبد الناصر.

وختم أبو حجلة، تصريحه قائلا، إن "هذه الادعاءات لا تعبر سوى عن احتقان وهوى سياسي لمن يطلقها، ولا قيمة لها، ويريد من خلالها الهروب من استحقاقات توجيه العتب واللوم، إلى من يعيثون في الأرض فسادا مثل الاحتلال الإسرائيلي والغزو التركي والتفوذ الإيراني".

وأثارت التصريحات التي أطلقها النفيسي بحق الراحل أبو عمار، وموسى الصدر، استنكارا واسعا، وخصوصا لدى الشخصيات التي عاصرت تلك المرحلة، فهو كلام يراد به باطل وتزييف لمرحلة وجود منظمة التحرير في لبنان.
 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق