"تكافل" تطرح مناقصة مشروع قسيمة الاحتياجات الشتوية في غزة

05 يناير 2020 - 22:33
صوت فتح الإخباري:

 أعلنت اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي "تكافل"، اليوم الأحد، عن طرح عطاء بالظرف المختوم الخاص بمشروع قسيمة الاحتياجات الشتوية للأسر المستورة في قطاع غزة، وفقاً لكراسة الشروط الخاصة والعامة والمواصفات الفنية الواردة للمشتركين في المناقصة.

وأوضحت "تكافل"، أن "المناقصة تشمل إسطوانة غاز صغيرة مع قرص تدفئة، وبطانية شتوية، ونايلون لتغطية أسطح المنازل، وتعبئة أسطوانات غاز، وفرشة إسفنج مع وجه"، مشيرة إلى أنه "يمكن لأصحاب التجارة العامة والمولات والمحلات التجارية الكبيرة التقدم للمناقصة، من خلال الحصول على صحيفة الشروط والمواصفات من مقر اللجنة الكائن في شارع البحر- خلف اللايت هاوس (فيلا عاشور)، وذلك لقاء مبلغ 100 دولار غير مستردة خلال الفترة من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الثالثة بعد الظهر يوميا، عدا يوم الجمعة".

وأكدت، أن "آخر موعد لتقديم العروض هو يوم الأحد الموافق 1/01/2020 الساعة الثانية ظهرا، في صندوق العطاءات في مقر اللجنة"، منوهة إلى أنه "لن يلتفت لأي عروض ترد بعد هذا الموعد".

وبينت، أن "أجرة الإعلان في الصحف على من يرسو عليه العطاء"، مطالبة المتقدمين بإرفاق كفالة بنكية أو شيك بنكي مصدق حسب الأصول بقيمة (3000$) كتأمين دخول ساري المفعول لمدة 120 يوم من آخر موعد لتقديم العروض، أو نقداً لدى صندوق اللجنة".

وشددت على أن "الأسعار ستكون بالشيقل وتشمل جميع أنواع الرسوم والضرائب"، لافتة إلى أن "لجنة العطاءات غير ملزمة بقبول أقل الأسعار".

ودعت "تكافل" المتقدمين، إلى إرفاق شهادة خلو ضريبي أو صورة عنها أو شهادة خصم ضريبي صادرة عن الدوائر الضريبية في قطاع غزة قبل صرف الفواتير"، مشترطة أن "يتوفر لدى المتناقص ماكينة باركود وطابعة لتسليم المستفيد واللجنة فاتورة كاشير بالأصناف المستلمة من قبله".

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق