بالفيديو والصور.. عشرات الآلاف يوقدون شعلة الانطلاقة في ساحة الجندي المجهول بغزة

31 ديسمبر 2019 - 23:20
صوت فتح الإخباري:

 أحيا تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، مساء الثلاثاء، شعلة انطلاقة الثورة الفلسطينية الخامسة والخمسين في ساحة الجندي المجهول، وسط مدينة غزة، بمشاركة عشرات الآلاف من جماهي الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

Image may contain: one or more people, crowd and outdoor

وحمل المشاركون الاعلام الفلسطينية ورايات حركة فتح وصور للرئيس الراحل ياسر عرفات، والقائد محمد دحلان وعدد من شهداء اللجنة المركزية لحركة فتح ، بالاضافة الى صور الاسرى في سجون الإحتلال الإسرائيلي، فيما جابت شوارع مدينة غزة المسيرات الكشفية والخيالة، على وقع أناشيد الثورة الفلسطينية التي صدحت في قلب مدينة غزة.

ووجه القيادي بتيار الاصلاح الديمقراطي النائب ماجد أبو شمالة تحيات القائدين محمد دحلان وسمير المشهراوي للفتاحويون وجماهير شعبنا الفلسطيني.

Image may contain: 13 people, including Mohammed Shbier, people smiling, crowd and outdoor

وقال أبو شمالة، "نؤكد للقاصي والداني أنكم ورثة ياسر عرفات، وأن الشرعية في فتح هي تلك الجماهير ومادونها باطل، موجها التحية لكل الأسرى في سجون الاحتلال، وللأسير القائد فؤاد الشوبكي.

وجدد أبو شمالة تأكيد "تيار الإصلاح" على وحدة حركة فتح وضرورة الالتزام بالنظام الداخلي للحركة، مؤكدا عزم التيار الاستمرار بالعمل من أجل استعادة وحدة الحركة.

وأضاف، تحملنا وصبرنا وقدمنا مرونة وتنازلات واليوم نقترب من استحقاقات وطنية، مؤكدا أن تيار الاصلاح يؤيد اصدار مرسوم واحد للانتخابات التشريعية والرئاسية والمجلس الوطني، مشيرا: "لايوجد مايمنع بصدور قرار الانتخابات وسنضغط على العالم لإجراءها في القدس".

Image may contain: 19 people, people smiling

وأكد أبو شمالة أن الأولوية للوحدة الوطنية ووجوب إنهاء الانقسام ووقف الإجراءات ضد غزة والحصار الجائر، مشيرا: "من لا يحارب الانقسام يتساوى مع من لايواجه الاحتلال".

Image may contain: 2 people, including Yousef Hassona, crowd

وفي ختام كلمته أكد النائب أبو شمالة على ضرورة المشاركة غدا في إحياء ذكرىالانطلاقة في شارع الوحدة وسط مدينة غزة، مؤكدا على الوحدة مع الجماهير الفتحاوية.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق