ردود فعل إسرائيلية غاضبة..

شاهد.. إطلاق صاروخ على عسقلان أثناء وجود نتنياهو.. والأخير يهدد: سنغتال الفاعلين

25 ديسمبر 2019 - 20:20
صوت فتح الإخباري:

زعم الإعلام العبري، مساء اليوم الأربعاء، أن صاروخا أطلق من قطاع غزة تجاه مدينة عسقلان المحتلة، مشيرا إلى أن صفارات الإنذار دوت في مستوطنات غلاف غزة.

وذكرت القناة الـ13 العبرية، أن "الصاروخ أطلق على عسقلان أثناء وجود نتنياهو"، فيما قال المراسل العسكري لقناة12، نير دفوري، إنه "تم إخلاء نتنياهو لمنطقة آمنة".

وتداول نشطاء التواصل الاجتماعي، صورا من مكان المؤتمر الانتخابي الذي يعقده نتنياهو، أظهرت اللحظات الاولى لهروبه، بعد سماع صفارات الانذار.

بدوره، قال مراسل إذاعة جيش الاحتلال، إن "القبة اعترضت بنجاح صاروخ أطلق على عسقلان"، مضيفا، "نتنياهو فقط تم إخلائه من المؤتمر الانتخابي فيما بقى وزراء وقادة حزبه ومنهم كاتس وريغيف في مكانهم مع باقي الأعضاء".

وتابع، عاد نتنياهو إلى المنصة مجددًا وقال للجمهور: مرةً أخرى ماذا يفعلون .. إنهم المنظمات "الإرهابية" لا يريدون لنا الفوز لكن سنفوز رغم أنفهم.

وهدد نتنياهو : من أطلق الصواريخ علينا سابقا .. لم يعد موجود (بالإشارة للقيادي أبو العطا) .. ولكن من أطلق اليوم عليه أن يجهز نفسه لمغادرتنا (بإشارة تهديد بالاغتيال).

من ناحيته، علق زعيم حزب "أزرق-أبيض"، بيني غانتس: "الوضع الذي يكون فيه الاسرائيليون تحت رحمة "الارهابيين" ولا يستطيع نتنياهو القيام بدوره هو شهادة لحالة الفقر لسياسة الامن في الجنوب وفقدان الردع الذي لا يمكن ان تقبله اي دولة ذات سيادة"، مشيرا إلى أن "الوضع الذي يمنع رئيس وزراء من التجول في بعض مناطق دولته يشكل شهادة سيئة للسياسة الأمنية".

من جانبه، علق زعيم حزب "إسرائيل بيتنا"، أفيغدور ليبرمان، قائلا: "هذه المرة الثانية خلال عام التي يتم اهانتنا فيها من " الإرهابيين" في قطاع غزة".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق