تنويه مهم حول آلية التسجيل للسفر من معبر رفح

23 ديسمبر 2019 - 23:50
صوت فتح الإخباري:

أصدرت وزارة الداخلية في غزة، تنويها مهما حول آلية التسجيل للسفر عبر معبر رفح، مشيرة إلى أنه "تم إجراء دمج وتعديل على أيام تسجيل الفئات للسفر عبر معبر رفح البري".

ووفقاً لبيان الداخلية، فإن التسجيل للسفر يوم الأحد، سيكون لأصحاب الإقامات والجوازات الأجنبية، مع ضرورة اصطحاب جواز السفر، وإقامة سارية المفعول لأصحاب الإقامات، وجواز السفر الأجنبي، والهوية الفلسطينية، أو بطاقة التعريف الفلسطينية، لأصحاب الجوازات الأجنبية.

وأضافت، "التسجيل يوم الإثنين سيكون لأصحاب التأشيرات، مع ضرورة إصطحاب جواز السفر، وتأشيرة أصلية سارية المفعول"، لافتة إلى أن التسجيل ليوم الثلاثاء، سيكون لفئة المرضى، مع ضرورة اصطحاب جواز السفر، وتحويلة طبية أصلية سارية المفعول، أو تقرير طبي جديد من وزارة الصحة.

وتابعت، "التسجيل يوم الأربعاء، سيكون لأصحاب الجوازات والجنسيات المصرية، مع اصطحاب جواز السفر المصري، والهوية الفلسطينية، أو بطاقة التعريف الفلسطينية، وجواز السفر، وشهادة ميلاد الأم المصرية، أوما يثبت للحصول على الجنسية، لأصحاب لجنسيات المصرية".

وأشارت، إلى أن "يوم الخميس سيكون للطلاب والزيارات، على أن يصطحب الطلبة جواز السفر، وقبول الجامعة النهائي مع وصل دفع، وشهادة قيد، وتأشيرة دراسة، إقامة دراسة، وجواز السفر، وألا يقل عمر الذكور عن 40 عاماً، والإناث عن 30 عاماً، للزيارات.

وأكدت الداخلية، على ضرورة الالتزام باليوم المحدد لكل فئة، مع اصطحاب المستندات المذكورة.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق