بالفيديو.. إطلاق صاروخ من غزة.. والاحتلال يرد بقصف عنيف على القطاع

20 ديسمبر 2019 - 01:59
صوت فتح الإخباري:

شنت طائرات الاحتلال الحربية الليلة الماضية، سلسلة غارات عنيفة على قطاع غزة، ردا على إطلاق صاروخ من القطاع باتجاه مستوطنات الغلاف، الليلة الماضية.

وأفادت مصادر محلية، بأن طائرة استطلاع إسرائيلية، قصفت موقع عسقلان شمال غرب بيت لاهيا شمال قطاع غزة، كما قصفت طائرات استطلاع موقعا جنوب غرب خانيونس جنوب القطاع وارضا خالية شرق مدينة رفح، مشيرة إلى أنه لم ترد معلومات عن وقوع إصابات في صفوف المواطنين.

بدروها، ذكرت مصادر عبرية أن سلاح الجو الإسرائيلي قصف أهدافا في قطاع غزة ردا على إطلاق صاروخ باتجاه مستوطنات "غلاف غزة" في وقت سابق الليلة الماضية.

من جهته، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال، مساء الخميس، إنه "متابعة للتقارير عن تفعيل إنذار في غلاف غزة، فالحديث عن رصد إطلاق قذيفة صاروخية من قطاع غزة نحو المستوطنات".

وأشارت مصادر عبرية، الى تفعيل صفارات الانذار في مستوطنة كفار عزة المحاذية لقطاع غزة، فيما نوهت صحيفة معاريف العبرية، الى أن سكان  كفار عزة لم يبلغوا عن أي انفجارات، لافتة الى أن التفاصيل قيد المراجعة.

 

نشرت وسائل إعلام إسرائيلية، مساء الخميس، فيديو يظهر لحظة إطلاق الصاروخ من قطاع غزة على مستوطنة كفار عزة المحاذية للقطاع.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق