عشرات الآلاف من ورائه..

قيادي فتحاوي: "دحلان" ليس وحيدا في مواجهة الهجمة الأردوغانية

15 ديسمبر 2019 - 16:43
صوت فتح الإخباري:

 أكد القيادي حركة فتح، إبراهيم الطهراوي، اليوم الأحد، أن قائد تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، محمد دحلان، ليس وحيدا في مواجهة الهجمة التركية.

وقال الطهراي، عبر صفحته على موقع "فيسبوك"، "عندما قلنا بأن النائب محمد دحلان ليس وحده في مواجهة الهجمة الأردوغانية، فهذا يعني بأن عشرات الآلاف من أبناء حركة فتح يقفون إلى جانبه ضد من يحاولون النيل منه، وقد عبر هؤلاء عن موقفهم من خلال المشاركة في حملة المناصرة له على مواقع التواصل الاجتماعي، وخطوا آلاف المنشورات التي احتلت الفضاء الأزرق بوسم "#محمد_دحلان و #لست_وحدك".

وأضاف، "لا أبالغ إن قلت بأن هناك الآلاف من قيادات وكوادر الحركة الذين لا يستطيعون البوح بما يجول في خاطرهم، يشاطرون الأخ أبو فادي الفرح والحزن والألم بقلوبهم، وهذا "أضعف الإيمان" لخوفهم من بطش السلطان".

وتابع، "دحلان لست وحدك فهناك المئات من أعضاء اللجنة المركزية، وأعضاء لجان المناطق، والأقاليم ممن هم على رأس عملهم، أعرفهم بأسمائهم، ينتظرون فرصة للإفلات من قبضة السلطان".

ووجه رسالة لحاكم تركيا، قائلا، "لأردوغان نقول أمسك عليك غرورك وجبروتك، فإن إدراج إسم النائب محمد دحلان على قوائم المطلوبين بالنشرة الحمراء جريمة سياسية"، مشددا على أن "هذا القرار لن يثنيه عن أداء واجبه الوطني تجاه أبناء شعبه".

واختتم الطهراوي منشوره، قائلا، "وللرئيس عباس أنصحه بأن يفتح عينيه ليرى ما يحدث من حوله، فهذا الجمهور العريض المترامي الأطراف في القدس ورام الله ونابلس والخليل وجنين، وفي المخيمات في لبنان وفي غزة العزة يرسل إشارة في كل مناسبة بأن الدحلان ليس وحده يقاتل".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق