وقفة أمام مكتب غزة الإقليمي إسنادًا لـ"أونروا"

16 سبتمبر 2019 - 20:18
صوت فتح الإخباري:

: أصدر اتحاد الموظفين العرب في وكالة غوت وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، "الأونروا"، بيانًا صحفيًا، اليوم الإثنين، أعلن خلاله، عن فعالياتٍ داعمة لتجديد تفويض وكالة "الأونروا"، في مختلف المناطق.

وقال الاتحاد في بيانه: "نقف صفًا واحدًا لدعم تفويض الأونروا، لتمكينها من الاستمرار في تقديم خدماتها الإغاثية والإنسانية والتعليمية والصحية للاجئين الفلسطينيين، في كافة مناطق عمليات وكالة الغوث".

ودعا إلى وقفة داعمة لتجديد تفويض الأونروا أمام بوابة مكتب غزة الإقليمي، يوم غد الثلاثاء، بمشاركة موظفي مكتب غزة الإقليمي، وموظفي كلية تدريب غزة " الصناعة" وطلابهم، وموظفي العيادات القريبة من مكتب غزة الإقليمي، على أن تكون المشاركة بزي الصحة الرسمي، وموظفي المدارس المجاورة لمكتب غزة الإقليمي وطلاب البرلمان.

وأضاف البيان: "يُصرف طلاب المدارس المجاورة لمكتب غزة الإقليمي الساعة 10:00 صباحاً وهي المدارس المشاركة في الوقفة الداعمة، وتداوم باقي المدارس كالمعتاد".

وبيّن أنه "يتم الإشارة لتجديد تفويض الأمم المتحدة للأونروا في الإذاعة المدرسية في جميع المدارس يوم غد الثلاثاء 17/9/2019".

كما بيّن أنه "يتم الإشارة لتجديد تفويض الأونروا في كافة مؤسسات الأونروا في قطاع غزة من خلال رفع الشعارات الداعمة للتفويض داخل المؤسسة".

وقال البيان: "كلنا يعرف حجم الخدمات التي تقدمها الأونروا للاجئ الفلسطيني، وأنتم بوابة هذه الخدمات وعمودها الفقري، وكلنا يعلم حجم التحديات التي واجهت الموظفين في تقديم هذه الخدمات".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق