تصاميم عصرية للفساتين البيضاء

08 أغسطس 2019 - 11:35
صوت فتح الإخباري:

تربّع اللون الأبيض على عرش الموضة في عروض الأزياء العالمية هذا الصيف بشكل كبير. وقد تألقت به الكثيرات من مدونات الموضة عبر تطبيق الانستجرام، وكذلك الحال بالنسبة إلى مشاهير السجادة الحمراء. وربما احتلت الفساتين البيضاء ذات الموديلات الناعمة، المكان الأبرز في هذه الصيحة، واتسمت تصاميمها بالعصرية والخفيفة. ونظراً للونها المحايد، فهي سهلة التنسيق مع الحذاء والحقيبة وبقية الإكسسوارات الجميلة.

نستعرض إليك عزيزتي حواء مجموعة من التصاميم العصرية والجذابة للفساتين البيضاء، لتختاري منها ما يناسبك.

تعد الفساتين البيضاء الواسعة وذات التصاميم البسيطة، الخيار الأفضل عند الظهور في المناسبات الصباحية، خاصة إذا كانت في الأماكن المفتوحة، وأيضاً في جمعات الصديقات، لأنها تمنحك مظهراً جذاباً وعصرياً، كما تضفي طابع البساطة وانعكاس اللون الأبيض المناسب جداً مع حرارة فصل الصيف.

تفضل الفساتين البيضاء المتوسطة الطول بالنسبة للفتيات القصيرات القامة، كونها تشتت الأنظار وتضفي الطول. ويمكنك اعتمادها بلمسة بسيطة منفوشة، لإطلالة أشبه بالسندريلا، خاصة إذا نسقتيها مع قبعة والحقيبة الخوص.

الفساتين ذات الكشكش اختيار جيّد بسهرات الصيف الليلية، وللمسة كلاسيكية ارتدي حزام الخصر الجلد، مع صندل كعب عالٍ مفتوح، ولا تنسي الإكسسوارات الشراشيب المناسبة لأجواء الصيف.

إذا رغبت بالحصول على لمسة أنيقة ومترفة، فاختاري الفساتين الميدي الطويلة، والمناسبة للفتيات النحيفات، وصاحبات القوام الكيرفي، مع أقراط أذن بارزة ومميّزة تزيدك جمالاً.

 

اطلالات أنيقة اعتمديها في الفساتين البيضاء المثالية لمناسبات الرسمية

 

 

اطلالة مشرقة في فصل الصيف اعتمديها في فستان باللون الأبيض

لاطلالة شبابية اختاري الفستان الأبيض القصير

 

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق