"إصلاحي فتح" يدعم جهود مصر لوقف العدوان ويندد باستهداف المدنيين

06 مايو 2019 - 00:34
صوت فتح الإخباري:

أعلن تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، اليوم الأحد، دعمه جهود الأشقاء بمصر في مساعي وقف العدوان الإسرائيلي على غزة عشية قدوم شهر رمضان المبارك.

وقال تيار الإصلاح الذي يتزعمه القائد الفلسطيني والنائب محمد دحلان، في بيان صحفي وصل "صوت فتح"، إن قصف الاحتلال للمباني السكنية والمنشآت المدنية ومكاتب الصحافة والإعلام جريمة حرب واضحة وعلى المجتمع الدولي تحمل مسؤولياته القانونية والسياسية والأخلاقية تجاه شعبنا.

ودعا الأمم المتحدة ودول العالم كافة إلى التدخل الفوري لإدانة ولجم العدوان الإسرائيلي ومنع تمدده تجاه المواطنين الفلسطينيين العزل في قطاع غزة المحاصر.

وأدان إصلاحي فتح كل محاولة المساواة بين القاتل مع الضحية، مع تأكيد حق الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال والعدوان حتى وإن كانت وسائله القتالية متواضعة للغاية مقارنة بما تمتلكه دولة الاحتلال من أدوات قتل غاية في التطور.

وأوضح أنه مع استمرار العدوان الغاشم الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني الأعزل في قطاع غزة على يد جيش الاحتلال، براً وبحراً وجواً، وارتقاء الشهداء من المدنيين الأبرياء، وتزايد وحشية المحتل باستهداف المنشآت المدنية والمباني السكنية، واغتيال الطفولة والبراءة، تتأكد وحشية وانعدام إنسانية هذا المحتل، وإنكاره كل القيم الأخلاقية، كما يبرهن من جديد على أنه عدو للحياة ولكل ما هو فلسطيني على هذه الأرض.

وناشد تيار الإصلاح كل الأطراف الفلسطينية ضرورة الوحدة وإنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة الداخلية، والتصدي مجتمعين لجرائم الاحتلال، والوقف الفوري للعقوبات التي تفرضها سلطة رام الله بحق الأهل في غزة المحاصرة، وضرورة تقديم حزمة دعم اقتصادي وطبي بدلاً من العقوبات والحصار.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق