الهيئة العليا تحذر من تعميم مشبوه منسوب لحركة فتح يسيئ لمسيرات العودة

04 نوفمبر 2018 - 17:03
صوت فتح الإخباري:

قالت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار ، فيما ينتظر شعبنا تحقق أهداف مسيرات العودة وكسر الحصار، وفي ظل الدور المصري المتواصل من أجل المصالحة وإنهاء الحصار الظالم عن أبناء شعبنا في قطاع غزة ، يحاول الاحتلال وقف مسيرات العودة بأي طريقة عبر أزلامه وأياديه القذرة. 

وأضافت الهيئة في بيان لها اليوم الأحد،" قامت جهات مشبوهة بتوزيع تعميم منسوب للأخوة في حركة فتح يسيء لمسيرات العودة وكسر الحصار ولتضحياتها من الشهداء والجرحى ولمشهدها الكفاحي" . 

وقد تواصلت الهيئة مع الاخوة في حركة فتح الذين عبروا عن نفيهم واستنكارهم لهذا التعميم المزور والمفبرك. 

وتحذر الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار ، كافة المزورين والمتلاعبين بوحدة شعبنا وبمنجزاته الوطنية وفي مقدمتها مسيرات العودة ، فإنها تؤكد أن هذه المحاولات ستفشل في احداث أي وقيعة بين مكونات المسيرات. 

ودعت الهيئة وسائل الاعلام والنشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي بتحري الدقة والالتزام بالمسؤولية وعدم التسرع في نشر الاخبار المفبركة والإشاعات ، والعودة لجهات الاختصاص تجنبا لأي بلبلة يسعى المزورون والكذابون لتحقيقها من خلال اخبارهم المزورة. 

وكان بيان نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي باسم حركة فتح في غزة، يعرض فيه خطة اعلامية للتشويه على مسيرات العودة ، وضرب مخططات حركة حماس لمنعها من اتخاذ اجراءات جديدة لمسيرات العودة _ كما جاء بالبيان_.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق