بالصور.. "فتا" تختتم مشروع علاج العقم في مخيمات لبنان

17 يونيو 2018 - 13:23
صوت فتح الإخباري:

تحت رعاية وبحضور رئيس مجلس الإدراة د.جليلة دحلان، نظم المركز الفلسطيني للتواصل الإنساني"فتا" حفل اختتام مشروع علاج العقم وأطفال الأنابيب في مخيمات لبنان الممول من رجال أعمال فلسطينيين وعرب.

واستفاد من المشروع 60 حالة من مختلف مخيمات اللاجئيين الفلسطينيين في لبنان من الفقراء وأصحاب الدخل المحدود وممن تنطبق عليهم شروط الاستفادة.

وحضر الحفل الذي تخلل عدة فقرات وكلمات، شخصيات وطنية ومجتمعية فلسطينية ولبنانية وعموم المستفيدين من المشروع الخيري وحشد من اللاجئين الفلسطينيين.

وأثنى المستفيدون من المشروع في كلمة الأهالي بالدور الإنساني الكبير لرجال الأعمال الفلسطينيين والعرب ومساهماتهم السخية في سبيل دعم صمود اللاجئين وأبناء الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات من خلال المشاريع الخيرية والإنسانية التي ينفذها مركز "فتا".

كما وأشاد الحضور برعاية وإهتمام د.جليلة دحلان باللاجئين في مخيمات لبنان والعمل على حشد الدعم والتمويل في سبيل تخفيف معاناتهم وسد احتياجاتهم وتحسين ظروف حياتهم.

وأكد مركز "فتا" خلال الحفل على مواصلة جهوده بدعم شركاءه بالعمل الإنساني في خدمة الشعب الفلسطيني والعمل على دعم صموده.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١١‏ شخصًا‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏وقوف‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏وقوف‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق