"إصلاحي فتح" يزور مصابي غزة المتواجدين بالأردن ويقدم لهم مساعدة مالية من القائد دحلان

07 يوليو 2018 - 01:00
صوت فتح الإخباري:

قام وفد من قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي من ساحة المملكة الأردنية الهاشمية، مساء أمس بزيارة جرحى مسيرات العودة الكبرى بغزة والذين يتلقون العلاج في المستفيات الأردنية.

كان عددهم ٣٠ جريح  في مدينة الحسين الطبية وذلك أمس يوم الثلاثاء الموافق ٥/٦/٢٠١٨ 

وتفقد الوفد الفتحاوي الذي ضم رجل الأعمال وعضو مجلس إدارة المركز الفلسطيني للتواصل الإنساني "فتا" عبد ربه دحلان ومسؤول العمل الخيري في تيار الإصلاح الديمقراطي ومنسق لجان الأيتام في الاردن محمد عيد، أحوال الجرحى ورفع من معنوياتهم، مؤكداً على أن العودة حق لا محال منه،

وقدم تيار الإصلاح المساعدة المالية لجميع الجرحى، ناقلاً لهم تحيات القائد الفلسطيني والنائب محمد دحلان والقائد سمير المشهراوي.

من جهته، قال محمد عيد أن هذه الزيارة تعتبر الثانية على التوالي، مشددا على ان حركة فتح بساحة الأردن الشقيق مستمرة في تفقد أحوال الجرحى وذويهم ومساندتهم ورفع روحهم المعنوية.

وكان جرحى قطاع غزة الذين أصيبوا برصاص الاحتلال خلال مشاركتهم في مسيرة العودة، قد  وصلوا إلى الأراضي الأردنية من أجل تلقى العلاج.

وتتنوع إصابات الجرحى بين إصابات في العظام، بالأطراف السفلية والعلوية، وأخرى في الشرايين.

يذكر أن مدينة الحسين الطبية استقبلت الجمعة الماضية، دفعتين من مصابي غزة بتوجيهات من الملك عبدالله الثاني، ليصبح عدد "الغزيين" المصابين الذين يتلقون العلاج في الاردن 30 جريحا.

يأتي ذلك بعد قرار العاهل الأردني عبد الله الثاني باستقبال الجرحى الفلسطينيين للعلاج بالأردن، بسبب الأوضاع الطبية الصعبة في غزة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق