بحر يستنكر اقتحام مخابرات السلطة لمنزل ابنة رئيس المجلس التشريعي

14 فبراير 2018 - 12:24
صوت فتح الإخباري:

استنكر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي، د. أحمد بحر، اقتحام قوة من مخابرات السلطة منزل نداء دويك ابنة رئيس المجلس التشريعي د. عزيز دويك في محافظة الخليل.

وكانت قوة المخابرات برفقه مجندات قد اقتحمت منزل دويك فجراً واعتدت بالضرب على من في المنزل، وعاثت فيه فسادًا وصادرت أجهزة حاسوب وكاميرا.

واكد بحر في بيان صحفي أن اعتداء أمن السلطة على ابنة د. عزيز دويك رئيس المجلس التشريعي وعائلتها يشكل جريمة تضاف الى سلسلة الجرائم التي اقترفتها السلطة بحق نواب الشرعية الفلسطينية وبحق شعبنا الفلسطيني لان الاعتداء على ابنة د. دويك وعائلتها يشكل ورقة ضغط وتهديد تمارسها السلطة بحق د. عزيز دويك في محاولة لإرهابه وثنيه عن أداء واجباته الوطنية والبرلمانية.      

 وشدد بحر على ان السلطة مستمرة في ملاحقة النواب وعائلاتهم ولا تتورع عن انتهاك القانون والحريات والحصانة البرلمانية للنواب من اجل اسكات صوتهم ومنعهم من الدفاع عن حقوق شعبهم في وجه مخططات تصفية القضية الفلسطينية المعروفة باسم صفقة القرن.    

وطالب بحر المؤسسات الحقوقية في الضفة الغربية بإدانة هذا السلوك الاجرامي المشبوه واحترام الحصانة البرلمانية للنواب وعدم المساس بعائلاتهم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق