بالفيديو.. داخلية غزة تبث اعترافات عملاء مع الاحتلال حول تسلل الوحدة الخاصة بخانيونس

08 يناير 2019 - 21:53
صوت فتح الإخباري:

بثت وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة مساء يوم الثلاثاء، اعترافات لعدد من المتخابرين مع إسرائيل، جرى القبض عليهم، عقب الحدث الأمني الذي وقع شرق خانيونس في نوفمبر الماضي.

وذكرت وزارة الداخلية في مستهل الفيديو الذي بثته أنه تم القبض على 45 متخابرا بعد كشف وحدة الاحتلال الخاصة شرق خانيونس جنوب قطاع غزة، خلال شهر نوفمبر 2018.
وتعقيبا على ذلك، قال المتحدث باسم الداخلية بغزة إياد البزم : "نوجه رسالة للاحتلال وعملائه، بأن العملاء في غزة هم في قبضة الأجهزة الأمنية"، مشددًا على أن "الأجهزة الأمنية قادرة على إحباط تحركات عملاء الاحتلال".

وأوضح أن "الأجهزة الأمنية استطاعت أن تلقي القبض على 45 عميلاً بعد الحادث الأمني شرق خانيونس في نوفمبر الماضي، وهم قيد التحقيق الآن".

وأشار البزم إلى أنه "أمام العملاء رسالة واحدة بأن يسلموا أنفسهم ويعودوا للوطن، أو يواجهوا يد العدالة والقانون"، مبينا أن "الاحتلال يحاول إيجاد عملاء لمساعدته في ارتكاب الجرائم ضد أبناء شعبنا".

وحذر البزم أبناء شعبنا الفلسطيني من التفاعل على صفحات الاحتلال على وسائل التواصل الاجتماعي، الرسمية وغير الرسمية، لأنها وسائل للإسقاط.

ووفق المتحدث باسم الداخلية، فإن من بين وسائل الإسقاط لدى الاحتلال أيضا، حاجز بيت حانون، والاتصالات من فتيات، والجمعيات الخيرية، والمساعدات.

وأضاف: إذا ما وقع أي مواطن في وحل التخابر، عليه بالمبادرة قبل أن يتورط في دماء أبناء شعبه، وأن يتوجه لوزارة الداخلية لتسليم نفسه، وسنتعامل معه بكامل السرية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق